كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس خلال ثلاثة أيام مقبلة، بداية من غدٍ الخميس 27 يونيو وحتى يوم السبت الموافق 29 من الشهر نفسه، موضحة أن درجات الحرارة تستمر مرتفعة يومي الخميس والجمعة، ثم تنخفض بشكل طفيف يوم السبت.

الخميس 27 يونيو يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

تنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد. درجات الحرارة القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 42 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. جنوب الصعيد.. العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 درجة مئوية. الجمعة 28 يونيو طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة. درجات الحرارة: القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 42 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. جنوب الصعيد. العظمى 45 درجة والمحسوسة 45 درجة مئوية. السبت 29 يونيو

طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

نشاط رياح شمالية غربية على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة: القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 40 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 40 درجة مئوية. جنوب الصعيد.. العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 درجة مئوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس درجات الحرارة متى تنخفض درجات الحرارة الأرصاد الطقس الحرارة القاهرة الکبرى والوجه البحری رطب على السواحل الشمالیة على أغلب الأنحاء درجة والمحسوسة درجات الحرارة الحرارة رطب درجة مئویة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

تغير مفاجئ بحالة الطقس.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا السبت 29-6-2024، مشيرة إلى أن البلاد تشهد تغيرا مفاجئا في حالة الطقس، ويكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات، وخاصة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة 

وأضافت الأرصاد الجوية أنه يسود طقس شديد الحرارة والرطوبة نهارا على أغلب الأنحاء، ويكون حارا رطبا على السواحل الشمالية، بينما يكون مائلًا للحرارة والرطوبة ليلاً على أغلب الأنحاء، ويكون معتدل الحرارة والرطوبة على السواحل الشمالية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط الرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مشيرة إلى أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم غدا السبت

وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة غدا السبت، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 36 درجة والمحسوسة 38 درجة مئوية.

السواحل الشمالية.. العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة مئوية.

جنوب سيناء.. العظمى 41 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية.

شمال الصعيد.. العظمى 38 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية.

جنوب الصعيد.. العظمى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • تغيرات مفاجئة في حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • تغير مفاجئ في حالة الطقس الأيام المقبلة.. والأرصاد تحذر من هبوب رياح وأتربة
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة
  • تغير مفاجئ بحالة الطقس.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة
  • حالة الظقس اليوم الجمعة.. «الأرصاد» تكشف عن 3 ظوهر جوية
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
  • الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غدا.. أجواء شديدة الحرارة
  • الأرصاد تكشف موعد آخر أيام الموجة الحارة.. متى يتحسن الطقس؟
  • موعد انخفاض درجات الحرارة واستقرار الطقس