فتحت مكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء ابوابها لأكثر من 1200 طالب وطالبة دخلوا المكتبة في اليوم الأول، وشهدت مكتبة الإسكندرية برئاسة الدكتور احمد ابو زيد رئيس المكتبة، إقبالا كبيرا من طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية للمذاكرة مجانًا وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا وخلال فترات انقطاع التيار الكهربائي.

 
 وحرص مسئولو المكتبة على التواجد فى البوابة الرئيسية للمكتبة لتنظيم دخول الطلاب والطالبات للقاعة المخصصة لهم وتيسير مهام الدخول.
 وكشفت مكتبة الإسكندرية في بيان عن مواعيد استقبال الطلاب والتي تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وقد اعلن العديد من المساجد والكنائس والكافيهات بمحافظة الاسكندرية فتح ابوابها مجانا أمام طلاب الثانوية العامة للمذاكرة طوال فترة الامتحانات، في لافتة إنسانية لتخطي أزمة الكهرباء والحرارة المرتفعة.

واطلقت عدة أماكن وكافيهات في جميع المحافظات عن مبادرة لمساعدة طلاب الثانوية العامة في ظل مخطط تخفيف أحمال الكهرباء، والذي يعيق طلاب الثانوية العامة على متابعة مذاكرتهم استعدادًا للامتحانات.

ورحب عدد كبير من أصحاب الكافيهات والقاعات والكنائس والمساجد التي تمتلك مولدات كهربائية بتلك المبادرة، ودعت عبر صفحاتها الخاصة على فيسبوك طلاب الثانوية العامة إلى الحضور إلى تلك الأماكن إذا كانوا يواجهون صعوبة في المذاكرة أثناء انقطاع التيار الكهربائي 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية إقبالا كبير مساعدة طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية بوابة الوفد طلاب الثانویة العامة مکتبة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

حضور 1200 طالب ثانوية عامة إلى مكتبه الإسكندرية

شهدت مكتبة الإسكندرية حضور نحو ١٢٠٠ طالب من طلاب الثانوية العامة عقب قرار المحافظة بفتح الاستاد ومكتبة الإسكندرية أبوابها بسبب فترات تخفيف الأحمال الكهربائية.

قرار المحافظة 

أعلنت محافظة الإسكندرية عن أنه تم تجهيز إحدى القاعات باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لاستقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا طوال فترة الامتحانات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي.

كما تفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجانًا لطلبة الثانوية العامة، وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

inbound2928970782564755349 inbound393760173370724952 inbound325667154552548532

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • حضور 1200 طالب ثانوية عامة إلى مكتبه الإسكندرية
  • مدير مكتبة الإسكندرية: استقبلنا ١٥٠٠ طالب بالثانوية العامة للمذاكرة بالمجان
  • اللحظات الأولي لفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجاناً أمام طلاب الثانوية العامة - صور
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • الدخول برقم الجلوس.. مكتبة الإسكندرية تكشف تفاصيل استضافة الطلاب خلال قطع الكهرباء
  • تخفيف أحمال الكهرباء.. إقبال 1200 طالب بالثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة
  • إقبال طلاب الثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة قبل الامتحانات|صور