تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم  افتتاح البطولة الأفريقية البارالمبية لدراجات المضمار  وبحضور الدكتور وجية عزام  نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي للدراجات.
وتستضيف مصر  البطولة خلال الفترةً من 26 حتي 28 يونيو الجاري والتي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وعبرصبحي عن سعادته بتواجده وسط هذا الصرح الرياضي العملاق والذي  يتواجد ضمن افضل خمس  مضمارات  علي مستوي العالم.
و أشاد وزير الشباب بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة وغيرها من الأحداث الرياضية القارية والدولية يؤكد على تميز مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى بدعم كبير  من القيادة السياسية 
وأعرب الدكتور وجيه عزام عن تقديره وشكره لحرص الدكتور أشرف صبحي على حضور حفل افتتاح البطولة، وهي الخطوة التي اعتبرها انعكاسا حقيقيا لاهتمام وزير الرياضة الدائم ومتابعته المستمرة لكل البطولات الرياضية التي تنظمها مصر في كل الألعاب.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي النزول إلي لاعبي المنتخب المصري لتحفيزهم للمنافسة علي البطولة والتي ستكون منافسة قوية بوجود العديد من المنتخبات المشاركة وعلي رأسهم كينيا.

 ووعد صبحي لاعبي المنتخب بزيادة المكافآت في حال التأهل الي بطولة العالم والتأهل إلي الأولمبياد البارالمبي.

ويشارك في البطولة الأفريقية 6 منتخبات وهي  السنغال وكينيا والمغرب ونيجيريا وموريشيوس بالإضافة الي مصر البلد المنظم للبطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال

صبحي للأبطال.. تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية.. وحوافز مادية كبيرة


في إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية للاعبين المتأهلين إلي أوليمبياد باريس، شهد الوزير جانب من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال ؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.


بحضور مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال  ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي في رسالة لأبطال رفع الأثقال : " كل الدعم المساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة؛ لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية في باريس وكذلك حوافز مالية كبيرة".


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.


وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.




 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة