تستضيف "صحة"، التابعة لمجموعة "بيورهيلث"، مؤتمر "أفضل ما في أسكو الإمارات 2024" المؤتمر العالمي الرائد في مجال علم الأورام الذي ينظِّمه مستشفى "توام" بهدف تحسين رعاية مرضى السرطان في القطاع الطبي وذلك يومي 29 و30 يونيو الجاري في أبوظبي.

يجمع " أسكو" وهي مؤتمر سنوي للجمعية الأميركية لعلم الأورام السريري "أسكو" كوكبة من الخبراء العالميين والإقليميين والمحليين، لتبادل الخبرات والمعارف عن أحدث علاجات السرطان وتطوُّرات علم الأورام.

ويستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات العلمية التي تناولها اجتماع أسكو السنوي 2024 الذي أُقيم مؤخراً في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأميركية.. ويسلِّط الضوء على آخر النتائج البحثية وتأثيرها المحتمَل في معايير الرعاية القائمة وطرق تبنّيها في السياقات السريرية.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية لـ «الاتحاد»:دور ريادي للإمارات في مبادرات الشحن الأخضر

ويشارك المؤتمرون في مناقشات تستهدف تحفِّيز التفكير بشأن سُبل إحداث تلك النتائج المتقدِّمة لتغييرات نوعية في المعايير القائمة للرعاية، ما يثمر في النهاية عن تشكيل ملامح مستقبل علاجات السرطان.

وقال الدكتور غانم على الحساني، مدير إدارة التعليم في "صحة" إن المؤتمر يهدف إلى تحسين رعاية مرضى السرطان عبر جمع أبرز الخبراء والباحثين والمهنيين في مجال الرعاية الصحية وصناع السياسات من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في هذا الشأن.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات صحة مستشفى توام

إقرأ أيضاً:

واتساب يتوقف على 35 هاتفًا

البلاد ــ وكالات

توقف تطبيق التراسل الفوري “واتساب” عن استقبال تحديثات جديدة، لنحو 35 نوعًا من الهواتف الذكية التي تنتجها عدة شركات على مستوى العالم.
وتتضمن القائمة، وفقًا لموقع “كانال تيك”، إصدارات قديمة من أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، لعدم قدرتها على الترقية، ليكون التطبيق متاحًا على نظام أندرويد 5 أو ما هو أحدث، وiOS 12 أو ما أحدث.
وتضم القائمة بعض هواتف شركة سامسونج، تشمل Galaxy Ace Plus، وGalaxy Core، وGalaxy Express 2، وGalaxy Grand، وGalaxy Note 3 N9005 LTE، وGalaxy Note 3 Neo LTE ، وGalaxy S 19500، وGalaxy S3 Mini VE، وGalaxy S4 Active، وGalaxy S4 mini I9190، وGalaxy S4 mini I9192 Duos، وGalaxy S4 mini I9195 LTE، وGalaxy S4 Zoom.
فيما تضم قائمة هواتف أبل التي تم إيقاف تحديث واتساب عليها، كلًا من آيفون 5، وآيفون 5C، وآيفون 6، وآيفون 6S Plus، وآيفون 6S، وآيفون SE.
وفيما يتعلق بهواتف هواوي الموقف عليها تحديث واتساب، فضمت القائمة كلًا من هاتف Ascend P6 S، وC199، وGX1s، وY625، كما تشمل القائمة هواتف من موتورلا، ولينوفو، وإل جي، وسوني.

مقالات مشابهة

  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • الرابطة السورية لأطباء الأورام تقيم مؤتمرها العلمي التاسع والعشرين
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • صحة دبي تفوز بثلاث جوائز مميزة