كتبت -داليا الظنينى:

علق الإعلامي أحمد موسى، على جهود الحكومة للخروج من أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، قائلًا: «وقت الجد البلد أمانة أمام 100 مليون مواطن».

وأضاف، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء ،أنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: «الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة».

وتابع: كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة، وتوجد حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، ويجب التحذير من هذه الحملات المشوهة».

وأوضح أن جماعة الإخوان تستخدم القتل منهجا لها في التعامل مع القضايا التي تشغل بال المواطنين، ونحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء»، مضيفًا: «محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة».

وأكمل : يوم الأحد المقبل، هو اليوم الأخير لتوفيق أوضاع اللاجئين المقيمين في مصر، ويجب انتهاء تلك القضية بأسرع وقت، لإن محدش هيفرض علينا الأمر الواقع».

اقرأ أيضا:

أول تعليق من "الآثار" على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى أزمة انقطاع الكهرباء على مسئوليتي رئيس الوزراء انقطاع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: تصريحات الحكومة بشأن انقطاع الكهرباء "مستسخفة"

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه لا صوت في أي منزل مصري يعلو عن انقطاع الكهرباء وساعات انقطاعها التي تثبت أن ما يحدث هو عرض لمرض ولأزمة كبيرة أكبر بكثير من انقطاع الكهرباء في حد ذاتها.

إبراهيم عيسى عن أزمة الكهرباء: غياب وزيرة البيئة من المشهد يدل على مرورنا بأزمة غياب التخطيط إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء تتصاعد وهى إعلان يومي للفشل توقف مصانع الأسمدة 

وأضاف "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الأربعاء، "شوفنا مصانع كتير تغلق وتوقف صادراتها، خاصة محاصيل الأسمدة وتأثير ذلك على المحاصيل الزراعية".

وتابع "من يعتقد أن الأمر كله كلمتين لترشيد الكهرباء وتطلع تصريحات مستسخفة مخطئ، وهذا الانقطاع له تداعيات سلبية بكافة مناحي الحياة".

وأردف "التقصير والإهمال بالحكومة مفيش طريقة مصرية لمعالجة الأزمة حتى وإن كانت عالمية نكرر كل أخطائنا وخطاينا وسنظل ثابتين عليها من أجل الفشل".

وزارة تكنوقراط ومستشار سياسي 

وأردف "وكل ما نسمعه ونراه لا مسكن ولا مطمئن، نعالج المشكلة إزاء أزمة لم يعترف أي طرف حكومي بالتقصير الذي أدى إلى ذلك".

وأكمل "دون أن يعترف صناع الأزمة بأنهم السبب في الأزمة حتى عندما تسمع منهم اعتذارا، ونفتقد للمصارحة والشفافية في علاج الأزمات".

وواصل إبراهيم عيسى "كل وزارة تكنوقراط تحتاج إلى مستشار سياسي لوضع إستراتيجيات التعامل مع الجماهير والشارع".

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)
  • أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)
  • إبراهيم عيسى يُحذر من استغلال الإخوان وتيار الإسلام السياسي لأزمة انقطاع الكهرباء
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى يحذر من العبث بأمن مصر ومحاولة تحقيق مصالح ضد الدولة
  • إبراهيم عيسى: تصريحات الحكومة بشأن انقطاع الكهرباء "مستسخفة"
  • أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة
  • حزب الحرية المصري: الحكومة اعتمدت على سياسة المصارحة في أزمة الكهرباء