ظهر الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، أثناء حضورهما إحدى الفعاليات بالقاهرة، حيث يعد هذا الظهور هو الأول لهما، بعد إعلان كندة علوش إصابتها بمرض السرطان.

وأعلنت الفنانة كندة علوش، منذ أيام، سبب غيابها خلال العامين الماضيين، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي، إذ كانت مُتكتمة على الخبر هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، أو مُقابلة الجمهور أو الظهور في أي مكان، لمعاناتها مع رحلة العلاج، التي استمرت لفترة طويلة.

وقالت كندة علوش للإعلامية مني الشاذلي، ببرنامج حلقات خاصة، المذاع عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»: «الحقيقة أنا بقالي فترة طويلة، غايبة عن الناس، سواء كان عبر الأعمال الفنية أو الظهور الإعلامي، ولكن هذا وراءه أسباب كثيرة وأهمها أصابتي بمرض».

وتابعت: «ظهرت عليا أعراض بسيطة بس أنا مش بحب أهتم بالتفاصيل، وطبيعتي مش بخاف لأني بسلم أمري لربنا بسهولة، ولما عدى 5 أشهر ونفس الأعراض كانت عندي، عمرو جوزي قالي أنت لازم تعملي فحوصات، ومكنتش مقتنعة أنه له لازمة، لكن اقنتعت بعد وقت إني أروح أعمل فحوصات، وأول ما روحت للدكتورة قالت لي فيه حاجة مش مظبوظة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو يوسف كندة علوش مرض كندة علوش کندة علوش

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"