يتساءل الكثير من عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف سامي قمصان المدرب العام للمارد الأحمر من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن تم توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

هل يرحل قمصان عن الأهلي؟

وقال مصدر بالأهلى في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن إدارة الكرة بالأهلي استقرت على توجيه الشكر لسامي قمصان على الفترة التي قضاها في النادي ويتبقى فقط القرار النهائي من السويسري مارسيل كولر.

 

وأضاف، أن مسؤولي الأهلي تواصلوا خلال الساعات الماضية مع عدة أسماء ليكون أحدهم بديلا لسامي قمصان حال رحيل الأخير، من بين تلك الأسماء رضا شحاته وهاني رمزي وعماد النحاس.

مفاجأة كبرى بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد هل تراجع الأهلي عن صفقة سوزا؟

وواصل، أنه في حال رفض كولر رحيل سامي قمصان سيستمر في الفترة القادمة، مؤكدًا أن القرار الحاسم في اختيارات الجهاز الفني في النهاية للمدير الفني للفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامي قمصان الأهلي الدوري المصري نادي الأهلي سيد عبدالحفيظ

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • هذه آخر المستجدات حول إقالة ماكرون من منصبه
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة