مذبحة الغربية الأسرية.. لم يمر سوى ساعات قليلة على تنفيذ محام في العقد الرابع من عمره، مذبحة الغربية الأسرية، وقتله والدته الخمسينية العمر، وشقيقته العشرينية، وشقيقه الأصغر منه أيضًا، من ثم قطع جثثهم بصاروخ كهربائي، وأشعل النيران في أشلائهم، قبل أن تكُشف جريمته ويقرر معها الهرب ليختبئ داخل مزرعة بمحافظة كفر الشيخ، معتقدًا أنه سيفلت من طبلية عشماوي، وفقًا لقصاص الله العادل، وتحدد أجهزة وزارة الداخلية مكان اختبائه وتضبطه ليكشف أسرار تلك الجريمة المأساوية التي باتت حديث الساعة بين ليلة وضحاها.

حريق كشف المستور داخل المنزل الملعون

يوم الجريمة المشؤومة تلاحظ لسيدة تقطن على بعد أمتار معدودة من منزل سيدة خمسينية العمر - أم لـ 3 أبناء-، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل حظيرة ماشية خاصة بمنزلهم المقابل للحظيرة.

سيدة تبلغ الشرطة

لم تتردد السيدة في إبلاغ أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية، بما شاهدته، لتحضر قوات الشرطة في غضون دقائق معدودة، وبالفحص والمعاينة عثر على رماد قش مشتعل ويحتوي على بقايا عظام يشتبه في آدميتها علاوة على العثور على صاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وسط اختفاء قاطني المنزل محل الحريق في ظروف غامضة، لتفتش قوات الشرطة في المنزل حتى اكتشفوا الطامة الكبرى، حيث عثر على بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين عليها آثار دماء.

مذبحة الغربية الأسريةتجمع الأهالي أمام منزل ضحايا مذبحة الغربية الأسرية

دقائق معدودة كانت كفيلة بتجمع سكان القرية أمام منزل جارتهم المختفية وأولادها في ظروف غامضة، ليتساءل كل منهم عن سبب اختفائها لتتوجه أصابع الشك نحو الابن الأكبر للسيدة الخمسينية بالتسبب في اختفائهم، وتنفيذه مذبحة الغربية الأسرية خاصًة لأنه معتاد التعدي عليهم بالضرب ونهرهم بعد وفاة والده، منذ سنوات عدة، قبل أن يتدخل كبار القرية والعائلة حتى لا يتعدى عليهم الابن بالضرب.

فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة

شكل قطاع الأمن العام تنسيقًا مع مديريتي أمن الغربية وكفر الشيخ، فريق بحث جنائي على أعلى مستوى لكشف ملابسات مذبحة الغربية الأسرية توصلت جهوده إلى أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات قاطنة بالمنزل ونجلتها ونجلها المقيمين أيضًا بالمنزل المشار إليه، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل وشقيق المجني عليهم، الذي يعمل محام.

مذبحة الغربية الأسريةمأموريات لضبط المتهم

مأموريات تم إعدادها لاستهداف المتهم بأماكن تردده والمحتمل هروبه إليها، علاوة على تتبع خط سيره، وتمكنت القوات عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة واستئذان النيابة العامة، من ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ.

المتهم بقتل والدته وشقيقيه بالغربيةالقبض على منفذ مذبحة الغربية الأسرية

بمواجهة المتهم بتنفيذ مذبحة الغربية الأسرية أقر خلال التحقيقات التي أجريت معه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وذلك لوجود خلافات عائلية بينه والضحايا، حول الميراث، وسوء معاملتهم له على حد قوله، وهذا ما دفعه إلى التعدي عليهم بالضرب بإستخدام الأسلحة البيضاء - السكاكين -، التي تم العثور عليها بالمنزل، وبها آثار دماء، من ثم قطع جثثهم وأشعل بها النيران داخل الحظيرة خاصتهم، وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط المحامى المتهم بقتل والدته، وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين بعد اختفائه بمدينة بلطيم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في منزل بعزبة رستم التابعة لمركز قطور.

انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف والحماية المدنية لمكان البلاغ، حيث تبين العثور على جثث لسيدة ونجليها مقتولين، وإشعال النيران في الجثامين.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل السيدة المتوفاة، حيث قام بتخدير المجني عليهم، وقتلهم بسكين، وأشعل النيران في الجثث للتخلص منهم، وفر هاربا.

وبتكثيف جهود البحث تم ضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق

 







مقالات مشابهة

  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • قاتل أسرته بالغربية: الميراث وراء ارتكاب الجريمة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل سيدة ونجليها بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة
  • قطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية