تحولت مزرعة إلى وجهة للسائحين بعد ان تحولت إلى منتجع للضيافة وبرامج للاستشفاء من خلال الطبيعة.

انطلقت المزرعة التي أطلقها مشعل السفياني، بدعم برنامج ريف السعودية وبدأت في استقبال السياح من كافة أنحاء المنطقة والعالم، حيث يقدم فيها نماذج نوعية من الخدمات مثل برامج الاستشفاء بالطبيعة، وفق "الإخبارية".

وقال السفياني، إن المزرعة انطقت من خلال التجارب المستفادة مع الدول التي زرتها عبر وزارة البيئة مثل تايلاند وألمانيا والنمسا وسويسرا، واستطعنا تحويل المزرعة إلى مركز استشفاء يزوره قاصدون من المملكة ومن دول الخليج ومن جميع أنحاء العالم.

فيديو | من مزرعة صغيرة إلى نموذج رائد للسياحة الريفية في المملكة، بدعم برنامج #ريف_السعودية تستقبل مزرعة “مشعل السفياني “ السياح من كافة أنحاء المنطقة والعالم، حيث يقدم فيها نماذج نوعية من الخدمات مثل برامج الاستشفاء بالطبيعة#الإخبارية pic.twitter.com/V0s4tep9g9

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 26, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الخليج المملكة السائحين

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة استفزازية للشرق الأوسط وإيران (فيديو)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من نيويورك، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالأمم المتحدة  بدأ كلمته في تمام الساعة 9:42 بتوقيت نيويورك، واحتوت على العديد من المغالطات التي تكررت على لسانه وعلى لسان السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة، حيث استشهدا بمشاهد 7 أكتوبر وقدما معلومات مضللة حولها.

نائب لبناني: نتنياهو ضلل المجتمع الدولي بمجموعة من الأكاذيب والتناقضات (فيديو) إعلام الاحتلال ينفجر غيظا من انسحاب وفود الأمم المتحدة أثناء خطاب نتنياهو

وأضاف مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” أن كلمة نتنياهو كانت استفزازية بشكل كبير للشرق الأوسط، وبالأخص لإيران، عندما زعم أن إسرائيل تمتلك قدرات عسكرية تمكنها من التوغل في الداخل الإيراني وفي جميع دول الشرق الأوسط، كما أطلق بعض العبارات الرنانة حول سعي إسرائيل للسلام، وهو ما يتناقض مع المشاهد الحالية.

 نتنياهو صرح بأنه لن يهدأ له بال حتى تحقق إسرائيل أهدافها،

وأوضح أن نتنياهو صرح بأنه لن يهدأ له بال حتى تحقق إسرائيل أهدافها، موجهًا رسائل إلى الشعب اللبناني بأن الحرب ليست ضد الشعب اللبناني بل ضد حزب الله، وتفاخر باغتيال القادة السياسيين في حماس وحزب الله.

ولفت  مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” إلى أن هناك إجراءات أمنية غير مسبوقة تحيط بمقر الأمم المتحدة، في الوقت الذي كان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو موجودا في مقر الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات الأمنية تسببت في إزعاج كبير للمارة، فقد انتشرت قوات الأمن بكثافة تحسبًا لأي مظاهرات محتملة، وقد شهدت محيط مقر الأمم المتحدة استنكارًا ورفضًا لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

 

وأشار إلى أن نتنياهو رسم الرؤية الإسرائيلية، المدعومة أمريكيًا، حول كيفية تشكيل المشهد في غزة ولبنان، حيث تسعى إسرائيل إلى جعل غزة خالية من الطابع العسكري ومن وجود حماس، وقد دافعت عن هذه الرؤية كل من إسرائيل وأمريكا والدول الموالية لهم.

مقالات مشابهة

  • أمل الحناوي: لبنان تحولت إلى أرض الدم والنار
  • 5 دول أفريقية تخطط لتنفيذ عملية "مقايضة الديون بالطبيعة" لجمع 2 مليار دولار
  • افتتاح أول مزرعة عمودية للفراولة في العالم تنتج 1800 طن
  • القاهرة الإخبارية: كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة استفزازية للشرق الأوسط وإيران (فيديو)
  • الإمارات.. وجهة سياحية مستدامة للزوار من مختلف أنحاء العالم
  • 30 قدماً وتُنتج مليوني كيلو.. العالم يترقب مزرعة "بلنتي" العمودية!
  • على الهواء.. القاهرة الإخبارية ترصد الرشقات الصاروخية بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)
  • عامل بناء وسائق أجرة.. لاعبون تحولت حياتهم من الثراء إلى الاستجداء
  • «القاهرة الإخبارية»: أعداد المصابين في لبنان تجاوزت قدرة المستشفيات (فيديو)
  • تايلاند..قتل (125) تمساحاً في مزرعة