أنهت الفنانة رانيا فريد شوقي تعاقدها مع شركة السوشيال ميديا المسؤولة عن إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت رانيا فريد شوقي من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن سبب اتخاذها هذا القرار قائلة «أنا بعتذر لو كان في أي حاجة على صفحتي ضايقت حد حتى ولو على سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤولة عن كل accounts الخاصة بي واليوم تم إنهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة الثانية».

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

وكانت مسرحية «مش روميو وجوليت»، آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، وقصتها مستوحاة من مسرحية «روميو وجوليت» للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وجرافيك محمد عبد الرازق، وإضاءة ياسر شعلان، وإخراج المخرج المسرحي عصام السيد.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاً«العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)

حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة رانيا فريد شوقي رانيا رانيا فريد شوقي سوشيال ميديا مسرحية مش روميو وجوليت رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا

نظم المجلس القومي للمرأة ندوة حول «المرأة والتكنولوجيا» ضمن أعمال الشبكة الإقليمية لتعزيز دور المرأة في مواقع القيادة واتخاذ القرار، بحضور كل من الدكتورة نسرين البغدادي عضوة المجلس والمنسقة الوطنية للشبكة الإقليمية، ونهى مرسي رئيسة الإدارة المركزية للفروع واللجان بالمجلس، وشيماء نعيم مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالمجلس (عضوات الشبكة بمصر)، والدكتور محمد حجازي المستشار القانوني لغرفة تكنولوجيا المعلومات لاتحاد الصناعات المصرية.

فترة رئاسة مصر للشبكة الإقليمية

وافتتحت الندوة الدكتورة نسرين البغدادي، وعرضت نبذة تعريفية عن فترة رئاسة مصر للشبكة الإقليمية التي تضم مصر وتونس والأردن والمغرب.

وأكدت المنسقة الوطنية للشبكة الإقليمية، أن الهدف من عقد الندوة هو التوعية بالتشريعات التي توفر الحماية للمرأة في إطار التعامل مع التكنولوجيا، مؤكدة أن موضوع «المرأة والتكنولوجيا» يعد أحد أهم الموضوعات المطروحة علي الساحة حاليًا، مضيفة أن التكنولوجيا قد خدمت المرأة ولكن لها أيضا جانب سلبي عليها، مشيرة إلى أضرار الذكاء الاصطناعي والعنف السيبراني الذي يهدد المرأة لاسيما في المناصب القيادية.

العنف السيبراني ضد المرأة 

فيما ناقش الدكتور محمد حجازي «العنف السيبراني ضد المرأة في مواقع اتخاذ القرار»، والتحديات التي تواجه المرأة خلال استخدامها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشمل التحرش، واختراق حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتهديد بتدمير سمعة المرأة بصور وفيديوهات مفبركة، ونشر اشاعات وأكاذيب عن المرأة، ثم تطرق الي طرق حماية المرأة من العنف السيبراني ومنها عدم تصفح اى مواقع غير موثوقة، وعدم توصيل الهاتف المحمول بأي شبكة مجهولة المصدر، ووجوب التوقف عن استخدام كارت المشتريات (الفيزا) للشراء من مواقع مجهولة عبر الانترنت.

كما أشار الدكتور محمد حجازي الي القوانين المصرية التي تنظم التعاملات السيبرانية و تكافح جميع الجرائم الإلكترونية، كما عرض الفرق بين الأمن السيبراني وحفظ الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • القبض على أدمن صفحات سوشيال ميديا تخصصت فى تسريب الامتحانات
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • "OUD" تنطلق بمنهجية توسعية بقيادة محمد فريد خميس الابن
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • فتاة تنهي حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)