نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، حفل ختام أنشطة العام 2023/ 2024، والذي يأتي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، لعرض إنجازات الدولة ممثلة في الخدمات والأنشطة والإنجازات التي تحققها وزارة الشباب والرياضة.

عروض رياضية لأعضاء المشروعات القومية

وأُقيم الحفل في مركز شباب سنديون، حيث تضمن برنامجًا حافلاً بالفعاليات والعروض التي أظهرت تنوع الأنشطة التي قدمتها المديرية خلال العام، بدأت الفعاليات بعروض رياضية لأعضاء المشروعات القومية والتخصصية ، ومعارض فنون تشكيلية لمركز الفنون ومراكز قادرون باختلاف ونماذج للعروض الكشفية ، تلاه عروض فنية قدمتها فرق الفنون الشعبية وفرق الطلائع والموسيقى والكورال.

تنمية قدرات الشباب

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على الدور المحوري الذي تلعبه المديرية في تنمية قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لتوفير بيئة ملائمة للأنشطة الرياضية والثقافية التي تسهم في بناء شخصية الشباب وتعزز من روح الفريق والعمل الجماعي ، وأضاف أن الأنشطة التي نظمتها المديرية خلال العام ساهمت بشكل كبير في إشراك الشباب في المجتمع وتحفيزهم على تحقيق الإنجازات.

تضمن الحفل أيضًا عرض فيديو يوضح أبرز الإنجازات والأنشطة التي حققتها المديرية خلال العام، مما أتاح للحضور فرصة للتعرف على الجهود المبذولة في تنمية مهارات الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة، ويذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية قد نفذت خلال العام العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي استهدفت مختلف الفئات العمرية، وشملت مجالات الرياضة، والثقافة، والفنون، والعلوم، بهدف تلبية اهتمامات واحتياجات الشباب في المحافظة. وشملت هذه الأنشطة ورش عمل تدريبية، ومسابقات رياضية، ومبادرات ثقافية، تهدف جميعها إلى تعزيز قدرات الشباب وتنمية روح الابتكار والإبداع لديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مديرية القليوبية ثورة القليوبية ذكري القليوبية الشباب والریاضة خلال العام

إقرأ أيضاً:

الداخلية تطلق فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية  رئيس الجمهورية..
بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.. تطلق وزارة الداخلية  فعالية يوم 30/6/2024 ضمن المرحلة الـ26 من مبادرة "كلنا واحد".. بالتنسيق حتى الآن مع  69 مول تجارى و348 سلسلة (مواد غذائية ومطاعم - محال متنوعة – مستشفيات ومراكز للأشعة والتحاليل – دور عرض سينمائى وملاهى) بإجمالى 3315 فرع وذلك بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير منتجاتها من مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية وتقديم خدماتها للمواطنين بخصومات خاصة

يأتي ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.. وإستمرارًا لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات لتوفير منتجاتها المختلفة وتقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.. وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
في نفس السياق تطلق وزارة الداخلية  فعالية يوم 30/6/2024 بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 
30 يونيو.. وذلك ضمن المرحلة الـ26 من مبادرة "كلنا واحد".. بالتنسيق مع عدد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية وبخصومات خاصة إحتفالًا بتلك المناسبة.
 حيث تم التنسيق حتى الآن مع عدد (69) مول تجارى، وكذا (154 سلسلة مطاعم وكافيهات بإجمالى 939 فرع – 57 سلسلة محل حلويات بإجمالى 473 فرع – 82 سلسلة محل ملابس وأحذية وتجميل بإجمالى 767 فرع –
34 سلسلة محل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وأجهزة المحمول بإجمالى 510 فرع – 10 دور عرض سينمائى وصالات ألعاب وملاهى  بإجمالى 29 فرع – 8 مستشفيات ومراكز للإشعة والتحاليل بإجمالى 556 فرع – 3محطات وقود وقطع غيار وإكسسوارات السيارات بإجمالى 41 فرع.. وذلك بإجمالى 3315 فرع)، وذلك للمشاركة فى الفعالية من خلال عرض وبيع منتجاتها بخصومات خاصة خلال الفعالية.
 وستشهد المراكز التجارية المشاركة فى الفعالية العديد من المظاهر الإحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة فى الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
 هذا إلى جانب مواصلة فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية الغذائية وغير الغذائية بجميع أنحاء الجمهورية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية بخصومات تصل إلى 40% على السلع الغذائية فضلًا عن تقديم عروض مميزة خلال يوم الإحتفالية.
كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة. 
وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

مقالات مشابهة

  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المشاركون في احتفالية «إعلام القليوبية»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر
  • الداخلية تطلق فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجمع إعلام القليوبية يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية