قال ميمى عبد الرازق المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي إن الفريق سيظل يعاني من المشاكل والأزمات بسبب الضغوط الملقاه علىعاتق اللاعبين ،لافتا إلى أن أحد أعضاء اللجان الإليكترونية شنوا حملة ممنهجة على مروان حمدي مهاجم الفريق بعد خسارة الرابطةوروجوا ضده شائعات الهدف منها النيل من إخلاصه وولائه للفريق.

أخبار متعلقة

المصرى البورسعيدى يحسم مع «ماهر» الصفقات الجديدة

المصري البورسعيدي يعلن رحيل نجمه

وأضاف مدرب المصري السابق في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: ماحدث مع مروان حمدي جزء بسيط من سيطرة السوشيالميديا على الفريق ومحاولاتهم أجبار المسئوول عن الفريق اتخاذ قرارات ترضيهم دون النظر لمصلحة الفريق.

وأعرب ميمي عبد الرازق عن أمله أن ينجح علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق ، لافتا إلى ان المصري أهدر أسهل بطولة عليه بعدما خرجمن كأس مصر عقب الخسارة الاخيرة أمام الاهلي بنتيجة 2-1 ،وأكد عبد الرازق أن الفريق أهدر أسهل بطولة كان يمكن ان يحصل عليهاهذا الموسم خصوصا ان المنافس كان اداءه متواضعا خلال المباراة التي خسرها المصري بسهولة.

وأكد ميميى عبد الرازق انه لم يتلق اي اتصال من جانب مجلس الإدارة للتأكيد على تولي مهمة قطاع الناشئين في المرحلة المقبلة ،لافتا إلىان مجلس الإدارة ولا الجهاز الفني طلبوا اي تقرير فني عن المرحلة الماضية.

وشدد على انه تعرض لحملة ممنهجة من جانب البعض رغم انه كان سببا رئيسيا في تحسين اوضاع الفريق وليس مثل اي مدرب اخر كانالسبب في هبوط فريقه لدوري القسم الثاني مثلما حدث مع أسوان الذي خسر على ملعبه من الداخلية بنتيجة 2-4 ثم تولى مدربه ايمنالرمادي مسئوولية فريق سيراميكا كليوباترا

المصري البورسعيدي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المصري البورسعيدي زي النهاردة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، على أن يتم الإعلان رسميًا في وقت لاحق ليستمر اللاعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن النادي جدد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.
وأضاف المصدر، أن عمرو السولية سيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه في عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم على أن يكون خيار التمديد متاحا في حال رغبة النادي واللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

كولر يتمسك ببقاء السولية

جاء تجديد عقد عمرو السولية بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرى أن عمرو السولية بديل استراتيجي في صفوف الفريق ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم المقبل بالإضافة لامكانية رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يواجه الأهلي نظيره الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي بحثا عن فوز جديد يواصل به الزحف ومطاردة بيراميدز على قمة الدورى. 

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر