شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الاسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، "محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة كلا من، "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن البحيرة مساعد وزير الداخلية الاسكندرية الدقهليه الغربية البحيره محافظة الإسكندرية محافظة الدقهلية محافظة البحيرة حادث تصادم مصرع 6 اشخاص إصابة 3 آخرين حادث تصادم البحيرة تصادم بين سيارتين مستشفى كفر الدوار متفرقة فی أنحاء الجسم کفر الدوار

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، نتيجة أصطدام سيارة مسرعة به أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وادى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • وزارة الصحة اللبنانية: استشهاد 31 شخصا جراء غارات إسرائيلية اليوم على أنحاء متفرقة في البلاد