أصدر نادى سبورتنج برئاسة احمد حسن بيان تدعيم لفريق الكرة المنافس على الصعود الى الدورى الممتاز بقيادة الكابتن أحمد فاروق المدير الفنى والذى لم يحالفه التوفيق فى مباراته الفاصلة التى أقيمت اليوم وأنتهت لصالح فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف رغم المجهود المبذول من اللاعبين لآخر دقيقة فى عمر المباراة 

وقال بيان سبورتنج المنشور على صفحته الرسمية ب " Facebook “ “يتقدم مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية بالشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وجميع اللاعبين واللجنة على الأداء المشرف والروح القتالية التي قدمها الفريق طوال الموسم “ 

يذكر أن فريق كرة القدم بنادى سبورتنج قد حقق انجاز تاريخى فى عمر النادى بالصعود لدوري المحترفين 

IMG_9468.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهدفين مقابل هدف الأول لكرة القدم الدوري الممتاز دوري المحترفين أحمد حسن سبورتنج فريق الكرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • طرائف الكرة المصرية.. زغاريد ورقص وبكاء وخناقة شوارع في مباراة الصعود بين الحرس وسبورتنج
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق
  • طرائف الكرة المصرية .. عزف النشيد الوطني في مواجهة سبورتنج والحدود بتواجد فريق واحد فقط
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول