صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تنفيذها عملية مشتركة بالطائرات المسيرة مع المقاومة العراقية استهدفت بنجاح سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وذكرت القوات اليمنية في بيان أنه “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومقاوميه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية عملية عسكرية مشتركة استهدفت سفينة “إم اس سي مانزانيلو الإسرائيلية” في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة”، مؤكدة أن “العملية حققت أهدافها بنجاح”.

وأشارت القوات اليمنية في بيانها إلى أنها “ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة العراقية إسناداً وانتصارا للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت أمس استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في بحر العرب، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: مع المقاومة العراقیة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف سفينة بالبحر الأحمر مرتبطة بالعدو الإسرائيلي

صنعاء-سانا

استهدفت القوات المسلحة اليمنية خلال عمليتين عسكريتين هدفاً حيوياً في حيفا وسفينة بالبحر الأحمر مرتبطة بالعدو الإسرائيلي، وذلك رداً على مجازر العدو الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

وقالت القوات اليمنية في بيان مساء اليوم نقلته وسائل إعلام يمنية: إن العملية العسكرية الأولى نفذت بالاشتراك مع المقاومة العراقية، حيث تم استهداف بعدد من الصواريخ المجنحة هدفاً حيوياً في حيفا، وحققت العملية هدفها بنجاح، في حين استهدفت في العملية الثانية سفينة “سياجوي” في البحر الأحمر لاختراق الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”، مؤكدة أن العملية أدت إلى إصابة السفينة إصابة مباشرة ودقيقة.

وأكد البيان استمرار القوات اليمنية في تنفيذ عملياتها المشتركة مع المقاومة العراقية، وتنفيذ ما ورد في البيانات السابقة بشأن السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بالعدو أو التابعة لشركات تتعامل معه، موضحاً أن عمليات استهداف السفن لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستهدف سفينة بالبحر الأحمر مرتبطة بالعدو الإسرائيلي
  • بعملية مشتركة.. قوات صنعاء والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (MSC Manzanillo) الإسرائيلية في ميناء حيفا المحتلة بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية
  • عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا