أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن نزال بين الأبطال العالميين جشوا ويبوا المقرر إقامته في ضمن موسم الرياض في لندن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

ونشر صور تجمع الفنان كريم عبد العزيز مع نزال جشوا وديبوا وعلق عليها قائلًا  :"حبيبي الاسطوره كريم عبدالعزيز في Face- off لنزال جشوا وديبوا على حزام العالم في الملاكمه ibf في كرت موسم الرياض في استاد ويمبيلي في لندن".

 

 تركي آل الشيخ يعرض تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

 

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الرسمي للمسرحية وعلق: «مسرحية «ملك والشاطر» من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز.

وأوضح تركي آل الشيخ أن المسرحية تعرض على مسرح بكر الشدي، من يوم 26 يونيو حتى 6 يوليو.


جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن فوز موسم الرياض بجائزتين

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن فوز "موسم الرياض" بجائزتين ضمن فعاليات حفل ختام كان ليونز الدولي، وذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام كريم عبد العزيز المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ تركي آل شيخ المستشار تركى آل الشيخ الهيئة العامة للترفيه رئيس هيئة الترفيه رئيس الهيئة العامة للترفيه المملكة العربية السعودى الفنان كريم عبد العزيز تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مسرحية ملك والشاطر تفاصيل مسرحية ملك والشاطر ملك والشاطر رئيس الهيئة العامة المستشار ترکی آل الشیخ موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل