شارك الفنان حسن الرداد جمهوره بصور له مع إيمي سمر غانم يروج فيها لحقته في برنامج “الليلة دوب” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “الرداد” على الصور قائلًا:"نتظرونى الليلة الساعة ١٠ مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc1، فى حلقة مميزة من برنامج الليلة دوب that’s my jam.

تفاصيل برنامج الليلة دوب

 

برنامج "الليلة دوب" يعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون.


ويقوم الفنان حسن الرداد بإضافة روح للبرنامج في نسخته المصرية حيث يعتمد حسن الرداد على إستضافة مجموعة من نجوم الفن ويجعلهم يتنافسون فيما بينهم في أكثر من تحدي وكل ذلك في إطار من المرح والكوميديا.


مواعيد برنامج الليلة دوب

يأتي برنامج الليلة دوب في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد Vip.


آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم

في سياقٍ آخر قدمت الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل إذاعي بعنوان "رأس رجاء وصالح" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية التي تم عرضه في موسم رمضان للعام الماضي 2023، وتدور أحداث المسلسل حول "رجاء" والتي تعمل كـ مذيعة تكشف عن العديد من قضايا الفساد إلا أنها تقع في العديد من المشاكل مع عصابات إجرامية، ومن ثم تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، والعمل من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، منير مكرم، ومن تأليف وإخراج صفي الدين حسن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساعة العاشرة مساء إيمي سمير الفنان حسن الفنان حسن الرداد منصة شاهد حسن الرداد العاشرة مساء إيمي سمير غانم برنامج اللیلة دوب إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

كاظم الساهر.. يستعد الفنان كاظم الساهر ، لإحياء حفل غنائي بمدينة القاهرة الجديدة مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بعد غياب عامين عن إقامة أي حفل له داخل مصر.

حفل كاظم الساهر في مصر

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص حفل كاظم الساهر في مصر، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم.

الفنان كاظم الساهر

وشارك الفنان كاظم الساهر محبيه ومتابعيه صوره من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفل الفنان كاظم الساهرالقيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

حفل كاظم الساهر في مصر

يأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

كاظم الساهرأسعار حفل الفنان كاظم الساهر

كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

ملتقانا قريبًا في مصر.. كاظم الساهر يروج لحفله بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • قريبًا.. أحمد داود يروج لفيلم «الهوى سلطان» (فيديو)
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان