انتهي المخرج نبيل مكاوي من تصوير أحدث أعماله الغنائية كليب " أنا مش سعيد " للمطربة " أديل  بركات " وسوف يتم طرح الكليب قريبا على القنوات الفضائية ومواقع السوشيال ميديا.

 
"أنا مش سعيد " كلمات أشرف أمين، ألحان مديح محسن، توزيع وميكس هاني ربيع، مدير تصوير مينا نبيل، ومن إخراج نبيل مكاوي. 


قال المخرج نبيل مكاوي في تصريحات صحفية الاهتمام بجودة التصوير أولوياتي ودائما يسعى لتقديم صورة أفضل فى جميع أعمالي وذلك لتقديم الفن بصورة أفضل.


وأضاف المخرج نبيل مكاوي الاهتمام بجودة التصوير واختيار الأماكن يساعد على نجاح العمل. 
وأكد نبيل مكاوي أن الفترة المقبلة  سوف يتم طرح أعمالي بشكل جديد وأفكار لم تنفذ من قبل وستكون نقطة رجوعي بقوة. 
وانتهى مؤخرا المخرج نبيل مكاوي من تصوير وطرح كليب باب الطايبة  للمطربة نورهان المرشدي الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على منصات السوشيال ميديا. 
" باب الطايبة " كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسل، إنتاج   NJMusicProduction، ومن إخراج نبيل مكاوي.

المخرج نبيل مكاوى ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية " أنا مش سعيد " المخرج نبيل مكاوى ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية " أنا مش سعيد " آخر أعمال نبيل مكاوي 


جدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج نبيل مكاوي كليب " أنا البكاي " للمطرب مصطفى محفوظ. 
" أنا البكاي " كلمات خالد فرنس، ألحان وتوزيع محمد شفيق، مكس وماستر محمود عزت، ومن إخراج نبيل مكاوي.

https://www.facebook.com/share/v/UMv73vbXLQUUYyES/?mibextid=WC7FNe

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنا مش سعید

إقرأ أيضاً:

بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام

انتهى «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، من توزيع  المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام غير القادرين في 4 محافظات جديدة؛ وهي: الشرقية، الغربية، بني سويف، والفيوم؛ وذلك في ختام الأسبوع الثاني لحملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي، لإدخال السرور على قلوبهم في العام الدراسي الجديد 2024/2025م.

بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الأيتام بمدن القناة بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الجمعة، أن المستلزمات الدراسية التي يتم توزيعها على الطلاب الأيتام غير القادرين في المحافظات، تشمل: حقيبة مدرسية وأدوات كتابية ومعطف وحذاء، وذلك بناءً على قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الأزهري؛ في إطار حملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي.

أشار «بيت الزكاة والصدقات» في بيانه اليوم، أنه تم الانتهاء من توزيع المستلزمات الدراسية خلال الأسبوعين الماضيين في محافظات: المنوفية، الدقهلية، دمياط، الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، والاقصر، الأسكندرية، مطروح، الوادي الجديد؛ مشيرًا إلى استمرار البيت في جولاته بجميع المحافظات بهدف  الوصول إلى كل طالب يتيم غير قادر على مستوى الجمهورية وتوفير المستلزمات الدراسية له.

بيت الزكاة ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في مطروح 

وعلى صعيد متصل، انتهى «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في محافظة مطروح، ضمن حملة «إلى المدرسة»؛ للعام الدراسي الجديد 2024/2025م.


أكد «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له أن المستلزمات الدراسية التي يتم توزيعها على الطلبة الأيتام غير القادرين في المحافظات، تشمل: حقيبة مدرسية وأدوات كتابية ومعطف وحذاء.

أضاف «بيت الزكاة والصدقات» أن توزيع المستلزمات الدراسية يكون عن طريق قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم والأزهري؛ في إطار حملة «إلى المدرسة» التي أطلقها «بيت الزكاة والصدقات» للعام الثاني على التوالي.

أوضح البيان أن حملة «إلى المدرسة» تندرج ضمن برنامج «رحمة» لكفالة الأيتام غير القادرين، وبرنامج «التعليم»؛ لمد يد العون للطلاب الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات التعليم، لمساعدتهم على استكمال دراستهم.

مقالات مشابهة

  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • نبيل الحلفاوي يوجة رسالة للزمالك بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي
  • المجرم كيكل وقع في شر أعماله
  • عصام السيد: لينين الرملي حارب الجهل والخرافات في أعماله
  • "بيت الزكاة والصدقات" ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات
  • هل ينتهي وقت قراءة سورة الكهف بانقضاء صلاة الجمعة؟
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • تصادم ثلاثي على طريق كلار- كفري ينتهي بإصابة شخصين
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)