تتعرّض الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لأقصى هجوم من السعوديين بعد تصريحها الحديث عن سبب إستبعادها من موسم الرياض هذا العام، مما أثار ردود فعل متباينة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي جعلها تتصدّر الترند في عدة دول عربية منها السعودية، الإمارات، المغرب.  تصريحات صادمة أدلت بها بلقيس فتحي في المؤتمر الصحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين، وقالت إنها لا تعلم سبب إستبعادها عن موسم الرياض وطلبت من الصحافيين توجيه السؤال للمسؤولين عن المهرجان السعودي الضخم.

وأشارت إلى أن أكثر المتابعين الإلكترونيين لها هم سعوديين. 

ويبدو أن كلام بلقيس لم يعجب عدد كبير من السعوديين، فأطلق نشطاء حملة "تبليك بلقيس" لحظر حساباتها بسبب تصريحها وطالبوا بعدم دخولها السعودية وتوفيف جميع أعمالها هناك. كما أشار البعض إلى أن بلقيس ليس لديها جمهور كبير في المملكة العربية، فكتب أحدهم: "مشكلتك الى الآن لم تستوعبي ان جماهيريّتك ضعيفة وليس لك قبول لدى الخليجيين بشكل عام، موسم الرياض استقطب كافة النجوم وأعطاك مساحة تغنّي "دا اللي حصل" الاغنية التي نجحت لأنها كانت للراحل "طلال مداح"، اما بقية الحفلات فأنتي تعرفين كم من الجمهور يخرج من المسرح امام عينيك عندما يبدأ دورك".

فيما دافع عنها نشطاء آخرون معتبرين أنّها لم ترتكب أي خطأ. وما قالته واقعي وموضوعي، فهي لم تتهجّم على المنظمين بل توجهت لهم بالسؤال. فكتب ناشطة: "فنانه عندها جمهور سعودي خطير لايستهان فيه وفنانه مُقدرة و واعية لحجم وفخامة هالجمهور ومستحيل بلقيس تغلط على جمهورها واحبابها بالسعوديه ( السعودي دائماً في الاعالي والسعودي دائماً في الصف الامامي) .. فنانة ماشفنا ولا سمعنا منها الا كل حب". 

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض

المناطق_متابعات

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، تركي آل الشيخ، عن اتفاقية مع بطل العالم في الملاكمة البريطاني آنتوني جوشوا، ليكون سفيراً لموسم الرياض.

 

أخبار قد تهمك بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض 27 يونيو 2024 - 6:17 صباحًا “موسم الرياض” يوقع شراكة استراتيجية مع منظمة فنون القتال المختلطة UFC 8 مايو 2024 - 6:06 صباحًا

وسيسهم “جوشوا” في الترويج لمجموعة واسعة من فعاليات الملاكمة العالمية خلال الموسم، إضافة إلى حضوره مجموعة متنوعة من فعاليات موسم الرياض العالمي.

 

وأعرب آل الشيخ عن سعادته باختيار “آنتوني جوشوا” -كونه أحد أكثر الملاكمين تميزاً في عالم الملاكمة- سفيراً للملاكمة لموسم الرياض، ليسهم في توسيع نطاق هذه الرياضة بشكل أكبر.

 

من جانبه نوه آنتوني جوشوا بأثر موسم الرياض، وذلك من خلال المنافسة وحضور الأحداث في المملكة، مؤكدا حماسه الشديد لهذا التعاون.

 

وقال: “عندما تفكر في موسم الرياض، فأنت تفكر في الأحداث الأفضل في فئتها”، معربا عن تطلعه إلى لعب دور في تعزيز هذه السمعة بشكل أكبر.

 

مقالات مشابهة

  • سوسان يبحث مع نائب وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • أنتي لم تشتهري عندنا كمطربة بل كخطيبة لاعب كرة قدم.. شاهد: باحثة سعودية تفتح النار على ”بلقيس”..وتعلق: غير مرغوب فيكي بالسعودية
  • بلقيس مطلوبة على مواقع التواصل بعد حذف إحدي أغانيها على "يوتيوب"
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة عارمة.. استبعاد من موسم الرياض وهجوم سعودي ضدها وحملة لحظر حساباتها .. ماذا قالت؟ (فيديو)