أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأربعاء، أن الإمارات تواصل ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023.

وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: بالرؤية الثاقبة للقيادة الإماراتية الرشيدة في قراءة المستقبل، تواصل الإمارات ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية «الأونكتاد».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أبوظبي الاستثمارات الأجنبية

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية عبر طيران الشارتر بمطاري مرسى مطروح والعلمين. 

محافظ مطروح: استقبلنا 80 رحلة طيران شارتر منذ بداية الموسم السياحي 

وأوضح المحافظ أن مطروح  تشهد حالة من الرواج والنشاط السياحي سواء من  السياحة الداخلية أو السياحة الخارجية وخاصة مع استمرار  توافد رحلات طائرات الشارتر أسبوعيا والتي بلغت 80 طائرة شارتر حتى الآن منها 72 رحلة  شارتر بمطار مرسى مطروح الدولي وعدد 8 رحلات شارتر بمطار العلمين بيانها كالتالى : 30  رحلة  قادمة من دولة ايطاليا، و 12 رحلة من دولة سلوفاكيا و 19 رحلة من دولة التشيك و 7 رحلات من دولة صريبا  وكذلك 4 رحلات من بولندا  بمطار مرسى مطروح و7 رحلات شارتر قادمة من دولة التشيك ، ورحلة  قادمة من دولة بيلا روسيا بمطار العلمين، وذلك منذ بداية  موسم رحلات الشارتر 2024 في مايو الماضي، مضيفا أن  مطار مرسى مطروح الدولي استقبل أمس الثلاثاء، 7  رحلات طيران شارتر قادمة من دولة ايطاليا.

وأضاف محافظ مطروح أنه تم استقبال 80 رحلة طيران شارتر من عدد من الدول الأجنبية  بمطارى مرسي مطروح والعلمين من بداية الموسم فى  مايو الماضى حتى الآن.

سياحة مطروح: نستقبل السياح الأجانب بالورود والترحاب

وأوضح محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة انه  يتم استقبال رحلات الطيران السياحية القادمة والترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال بمشاركة مكتب هيئة تنشيط السياحة ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة والتي توضح أهم معالم المحافظة السياحية.

استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية على مطروح IMG-20240626-WA0008 IMG-20240626-WA0009 IMG-20240626-WA0005 IMG-20240626-WA0006 IMG-20240626-WA0007 IMG-20240626-WA0004

مقالات مشابهة

  • عاجل| مؤشرات متفائله للاقتصاد المصري.. "هيرميس" تتوقع انخفاض التضخم أسعار الفائدة وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. رسائل من السيسي لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر
  • الخارجية الماليزي: على بلادنا تحديد موقفها بعناية من العلاقات الثنائية مع الدول الأجنبية
  • أوكرانيا تتطلّع إلى المستقبل بينما تواصل القتال
  • المغرب يتحول إلى قبلة جديدة للشركات العالمية
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023
  • محافظ مطروح: استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية
  • الإمارات وجهة عالمية لتأسيس الأعمال.. و13 ميزة وحافزاً للمستثمرين