صحيفة صدى:
2024-06-29@09:50:05 GMT

مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية

نواف السالم

حسم الدولي التشيلي باولو دياز مدافع الأهلي السابق والحالي لريفر بليت الأرجنتيني ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال دياز في تصريحات إعلامية عن انتقاله إلى القادسية: ” ليس هناك شئ حتى الآن ، مازلت في ريفر بليت ، وأنا أحب أن ألعب في أوروبا ، لأنه حلم الجميع” .

وفي وقت سابق ، أشارت التقارير أن النادي الصاعد حديثاً إلى دوري روشن يسعى لضم دياز ، وذلك بعد ما تم الاتفاق مع ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد للانضمام إلى القادسية .

ويُذكر أن دياز خاض 162 مباراة في جميع المسابقات مع ريفر بليت ، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفين، وسبق وارتدى قميص الأهلي ، خلال موسم 2018-2019، ولعب مع الفريق 33 مباراة في جميع المسابقات .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية دوري روشن

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح

لم يفقد مسؤولو اتحاد جدة السعودي آمالهم حول ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد عدة محاولات مكثفة باءت جميعها بالفشل في الفترة الأخيرة.

وحسب صحيفة «Team Talk»    فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى عام 2025 لحين انتهاء تعاقد النجم المصري مع الريدز.

وأضافت: “إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر في يونيو 2025 موعد انتهاء تعاقده مع فريقه”.


واختتمت: “إدارة نادي اتحاد جدة كانت قد رصدت مبلغ 175 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، إلا أن تمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للريدز بالنجم المصري حال دون إتمام الصفقة”.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة صفوف ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليهم موسم 2017-2018، حيث شارك في 250 مباراة حتى الآن وأحرز 155 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • النصر يسعى لضم موهبة أرجنتينية
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر