أكد الفنان محمد التاجي، رفضه التدخل في شكوى بنته من زوجها، مشيرًا إلى أن أي تدخل خارجي قد يؤدي إلى تفاقم المشكلات الزوجية بدلًا من حلها.

وأوضح التاجي، خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم،  أنه يؤمن بأن كل مساهمة خارجية في العلاقة بين الزوجين تكون كالمسمار الذي يضرب في نعش الحياة الزوجية، ما يمثل سببًا رئيسيًا في ارتفاع معدلات الطلاق في المجتمعات الحديثة.

قبل زواج بناته، أكد التاجي، أنه حرص على إعطائهن "الوصايا العشرة" بشكل محايد، من خلال توضيح حقوقهن وواجباتهن، مشددًا على أهمية تقديم الواجبات قبل المطالبة بالحقوق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الحدث اليوم أ الفنان محمد التاجي تدخل خارجي قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

خلال زيارته لسجن التاجي وزير العدل د.خالد شواني يوجه بلم شمل النزلاء من العائلة الواحدة في قسم سجني واحد وفقا للقانون

شبكة انباء العراق ..

اجرى معالي وزير العدل، الدكتور خالد شواني، زيارة تفقدية إلى سجن التاجي المركزي. برفقه رئيس لجنة النزاهة النيابية، الأستاذ زياد الجنابي، والسيد الوكيل الأقدم، الأستاذ زياد التميمي مدير عام دائرة الاصلاح العراقية من موقع ادنى . حيث تضمنت الزيارة جولة ميدانية داخل ألقواطع السجنية للاطلاع على احتياجات النزلاء والاستماع إلى مشاكلهم بشكل مباشر.

كما أصدر معالي الوزير خلال الزيارة عدة توجيهات هامة، تتعلق بتحسين البنية التحتية للقسم وتوفير المستلزمات الأساسية للنزلاء، بالإضافة إلى توجيه تجهيز القواطع السجنية بأجهزة تبريد حديثة وتوزيع وجبات مضاعفة من مياه الشرب وتوفير مياه الاسالة بكميات اكبر خلال اشهر الصيف لخلق بيئة ملائمة تتماشى مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان كما وجه سيادته بتفعيل فقرة لم الشمل ضمن قانون الاصلاح وجمع النزلاء من العائلة الواحدة في قسم سجني واحد .

من جانبه، التقى الأستاذ الجنابي بالنزلاء واكد على تعاون لجنة النزاهة النيابية مع وزارة العدل لتوفير المستلزمات الضرورية للنزلاء وايصال مطالبهم الى الجهات المختصة كما اشاد بالجهود المبذولة من قبل الوزارة ومعالجة التحديات التي تواجه عمل الوزارة ، مؤكداً دعمه الكامل للاجراءات التي تدعم اصلاح واقع السجون وفقا للمنهاج الحكومي وبرنامج وزارة العدل .

٢٦/حزيران/٢٠٢٤

user

مقالات مشابهة

  • سيدة تقاضي شقيق زوجها وتتهمه بالتسبب لها بإصابات استلزمت شهرين علاج
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
  • 6 صفات قد تدمر زواجك بصمت
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • كيف تتعاملين مع الخلافات الزوجية المستمرة؟ وكيف تصلحين ديناميكيات العلاقة؟
  • بالفيديو.. أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب
  • أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب
  • خلال زيارته لسجن التاجي وزير العدل د.خالد شواني يوجه بلم شمل النزلاء من العائلة الواحدة في قسم سجني واحد وفقا للقانون