أعلنت المقاومة الاسلامية في العراق ، أنها بالإشتراك مع القوات المسلحة اليمنية، نفذت عمليةً عسكرية، وضرب سفينة ( мѕc мanzanιllo) الإسرائيلية في ميناءِ حيفا بعدد من الطائرات المسيرةِ  .

 

استهداف سفينة تجارية بصاروخ جنوب عدن البحرية البريطانية: هجوم على سفينة قبالة سواحل الحديدة اليمنية

 

وقالت المقاومة العراقية: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، نفذت المقاومة الإسلامية في العراق بالإشتراك مع القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ، عمليةً عسكرية استهدفتْ سفينةَ ( мѕc мanzanιllo) الإسرائيليةَ في ميناءِ حيفا بعدد من الطائراتِ المسيرةِ .

 

 

وأكدت المقاومة العراقية، على استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاومة العراقية ضربنا سفينة إسرائيلية مينا حيفا بالطائرات المسيرة

إقرأ أيضاً:

الحوثي والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة للاحتلال بميناء حيفا

قالت جماعة الحوثي اليمنية، إنها نفذت بالإشتراك مع المقاومة الإسلامية في العراق، عملية استهدفت خلالها سفينة في ميناء حيفا المحتلة.

وقال يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي اليمنية الأربعاء، إن الجماعة استهدفت سفينة في ميناء حيفا المحتلة، في عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق.

وأضاف في كلمة بثها التلفزيون اليوم أن العملية استهدفت السفينة (إم.إس.سي مانزانيلو) في ميناء حيفا.
بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت سفينة ( MSC Manzanillo) الإسرائيلية في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، محققةً أهدافَها بنجاح بفضل الله. 26_06_2024م pic.twitter.com/usr3PQDYAr — العميد يحيى سريع (@army21ye) June 26, 2024
وتتصاعد التوترات في المنطقة إثر استمرار الحوثيين في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • بعملية مشتركة.. قوات صنعاء والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • الحوثيون والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بطائرات مسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا 
  • الحوثي والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة للاحتلال بميناء حيفا
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (MSC Manzanillo) الإسرائيلية في ميناء حيفا المحتلة بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • بالفيديو.. تفاصيل استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة