بوابة الفجر:
2024-06-29@10:12:27 GMT

إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

احتفل الفنان إسلام جمال بقدوم مولوده الأول الذي أطلق عليه اسم عز الدين وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك إسلام جمال منشور عبر إنستجرام، وكتب فيه قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. ‎{ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا } ‎الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله بمولود عز الدين اسلام جمال.

وتابع: ‎ اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحًا من روحنا ونبضآ لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا.

أحدث أعمال إسلام جمال

ويعرض حاليًا لإسلام جمال مسلسل الوصفة السحرية وهو من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


 

آخر أعمال إسلام جمال

وشارك الفنان إسلام جمال في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبدالعزيز.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

 

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

قصة مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين"..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل الوصفة السحرية أخر أعمال إسلام جمال أبرز المعلومات عن مسلسل الحشاشين إسلام جمال أبطال مسلسل الحشاشين إسلام جمال

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"

كشفت الفنانة عايدة فهمي عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وذلك في لقاء عبر برنامج "It's Show Time".

 

وأعربت عايدة فهمي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، موضحة أنها شاركت في أربع أو خمس حلقات فقط.

إشادة كبيرة من الجمهور

 

وأوضحت أنها تلقت الكثير من الاتصالات الإيجابية حول دورها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يضم نخبة من النجوم الكبار مثل وفاء عامر، رياض الخولي، وأحمد العوضي، واعتبرت المشاركة معهم في العمل مصدر فخر لها، مشيرة إلى أن المسلسل حظي بتقدير كبير من الشارع والسوشيال ميديا.

تحديات تصوير مشهد الشنق

 

وتحدثت فهمي عن أصعب مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت أن تصوير مشهد الشنق استغرق نحو خمس ساعات، وأشارت إلى أن المخرج كان مصرًا على أن يتم التصوير بكل دقة، مما تطلب منها البقاء معلقة بالحبل لفترة طويلة، وأضافت أن وفاء عامر، التي كانت تشد الحبل، قد أدت دورها ببراعة وحب كبير.

دور مهم في مسلسل "الحشاشين"

 

كما أعربت فهمي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" لكريم عبدالعزيز، واعتبرت مشاركتها في مشهد افتتاحي بالمسلسل شرفًا كبيرًا، وأكدت أن العمل يتناول مواضيع تاريخية هامة ويرفع مستوى الدراما في الوطن العربي، تحت إشراف السيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي.

تعاون مثمر مع عبدالرحيم كمال

 

وذكرت عايدة فهمي أنها سبق وتعاونت مع السيناريست عبدالرحيم كمال في مسلسل "جزيرة غمام"، حيث أدت دور شخصية مليحة،وأعربت عن فخرها بالعمل معه وتقديرها الكبير لأعماله، متمنية أن تكرر التجربة في أعمال مستقبلية من تأليفه.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

جسد مسلسل "الحشاشين" تاريخ جماعة الحشاشين الإرهابية التي أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، وشارك في البطولة نخبة من النجوم مثل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وتولى تأليفه عبدالرحيم كمال وإخراجه بيتر ميمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • على خطى مسلسل «الوصفة السحرية».. طرق لعلاج غياب التواصل بين الشريكين
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • إسلام جمال يرزق بمولوده الأول عز الدين
  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"