أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء،  أن فيل فودين غادر معسكر المنتخب الإنجليزي  إلى البلاد بسبب مسألة عائلية ملحة..

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان مختصر إن فيل فودين غادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 للتعامل مع ظرف عائلي طارئ.

???? OFFICIEL ! Phil Foden a quitté le camp de base de l’Angleterre ???????????????????????????? en Allemagne pour un retour dans son pays pour "???????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ????????????????????????????" ! #EURO2024

(communiqué FA) pic.

twitter.com/8boMjo0CYo

— Actu Foot (@ActuFoot_) June 26, 2024
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" إلى أن فودين غادر المعسكر لحضور ولادة طفله الثالث. بعدما أعلن في نيسان /  أبريل الماضي أنه وشريكته ريبيكا كوك ينتظران طفلا ثالثا.

ومن غير الواضح إذا كان فودين سيتمكن من اللحاق بمباراة إنجلترا القادمة في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا في الثلاثين من الشهر الحالي.

وكان فودين أساسياً في مباراة الأمس التي تعادلت بها إنجلترا أمام سلوفينيا دون أهداف واستبدل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فودين منتخب إنجلترا كرة القدم منتخب إنجلترا فودين رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث

المناطق_متابعات

عاد فيل فودين، لاعب المنتخب الإنجليزي يوم الخميس إلى ألمانيا بعدما سافر إلى بلاده قبلها بيوم لحضور ولادة طفله الثالث.

وكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أن فودين ترك معسكر المنتخب وعاد إلى البلاد لأسباب عائلية، واتضح الأمر أنه غادر لحضور ولادة طفله الثالث من شريكته ريبيكا كوك.

أخبار قد تهمك ساوثغيت للاعبي إنجلترا: لن نحقق كأس أوروبا 8 يونيو 2024 - 9:19 مساءً إنجلترا تتعادل مع أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا 9 سبتمبر 2023 - 9:53 مساءً

وشارك فودين، الذي لعب 37 مباراة دولية، بشكل أساسي في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الإنجليزي بدور المجموعات ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، المقامة حاليا بألمانيا، بما في ذلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفاكي في دور الـ16 يوم الأحد المقبل في غيلسنكيرشن، ومن المقرر أن يشارك فودين في تدريبات الفريق الجمعة.

مقالات مشابهة

  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • فيل فودين إلى معسكر إنجلترا بعد ظرف عائلي
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب حالة طارئة
  • بسبب ظرف عائلي.. فودين يغادر منتخب إنجلترا
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • مفاجأة.. فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • كأس أوروبا 2024.. فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود إلى بلده