روج الفنان أحمد داود، لأحدث أعماله فيلم «الهوى سلطان»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة منة شلبي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد داود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس العمل، وعلق: «فيلم #الهوى_سلطان، قريبا بجميع دور العرض».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Dawood - أحمد داود (@adawoodofficial)

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة شلبي، دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

فيلم الهوى سلطان

وانتهت خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم «الهوى سلطان» الذي تقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبي خلاله شخصية موظفة في إحدى المصالح الحكومية.

أبطال فيلم الهوي سلطان

ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًطرح الصور الأولى من فيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي | صور

استعدادًا لعرضه بموسم الصيف.. انتهاء تصوير فيلم «الهوى سلطان»

تفاصيل شخصية منة شلبي في فيلم «الهوى سلطان»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم الهوى سلطان أحمد داوود احداث فيلم الهوى سلطان تفاصيل فيلم الهوى سلطان فيلم الهوى سلطان فيلم الهوى سلطان احمد داوود فيلم الهوى سلطان منة شلبي الهوى سلطان أحمد داود منة شلبی

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)
  • أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)