متابعة بتجــرد:عبر الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته لإقامة حفل له في مهرجان موازين، في ساحة النهضة يوم 29 يونيو الجاري.

ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، معلقًا: “ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة”.

وتحدث رمضان في الفيديو، قائلًا: “مساء الخير جمهوري المغربي والعربي الحبيب، إن شاء الله هقابلكم في ساحة النهضة بمهرجان موازين يوم 29 يونيو الحالي”.

ووجه رمضان رسالة للجمهور المغربي، قائلًا: “عايز أقول، إن أول دولة في حياتي تستضيفني خارج بلدي لافتتاح فيلم كان في المغرب، أول ديو غنائي مع مطرب من خارج مصر كان مع سعد لمجرد أخويا وصديقي، أول حفلة عالمية أعملها كانت في ساحل جامع الفنا في مراكش، وأول لقاء ليا كان مع جلالة الملك محمد السادس، ثم توالت اللقاءات بالحكام العرب”.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان القادم 2025، حيث الظهور الأخير له كان في مسلسل “جعفر العمدة” رمضان 2023، من إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-06-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الأزهر الشريف في مصر، الجمعة، إن شيخ الأزهر، أحمد الطيب وجه التهنئة للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو/حزيران 2013، والتي أسفرت عن نهاية حكم الإخوان المسلمين في البلاد.

وذكر الأزهر الشريف في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو".

وأضاف المنشور نقلا عن شيخ الأزهر أنه "يدعو المولى، عز وجل، أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يقيها كل مكروهٍ وسوءٍ، وأن يجعلها واحةً للأمن والأمان، وأن يوفق قادتها لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يهيئ لشعبها كل سبل القوة والرخاء والسلام والاستقرار".

وتحل الأحد المقبل، الذكرى الـ11 لمظاهرات المصريين التي أدت إلى انتهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين وعزل الرئيس الراحل، محمد مرسي من الحكم.

وكانت صورة شيخ الأزهر أحمد الطيب برزت ضمن صور عدد من رموز القوى السياسية والدينية في البلاد، بعد إعلان السيسي، حينما كان وزيرا للدفاع، عزل مرسي من الحكم في 3 يوليو/تموز 2011.

مقالات مشابهة

  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله