استقبل وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، في مكتبه اليوم، النائبين اللواء أشرف ريفي وميشال معوض، وتم البحث في التطورات السائدة في لبنان وشؤون شمالية عامة.

والتقى المولوي على التوالي النواب: فراس حمدان، فيصل الصايغ، أكرم شهيب، زياد حواط، مارك ضو وشربل مارون، وتم البحث في الأوضاع السياسية العامة وشؤون خدماتية وإنمائية وبلدية تتعلق بمناطقهم.



كذلك، التقى وزير الداخلية الوزير السابق آلان حكيم، وبحث معه في شؤون عامة.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية الفرنسي يحذر من اضطرابات محتملة بعد الانتخابات

حذر وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان اليوم الجمعة من مغبة وقوع اضطرابات محتملة في فرنسا بعد الانتخابات البرلمانية القادمة.
وقال الوزير لإذاعة فرانس إنفو: "يمكن لليسار واليمين المتطرفين استغلال فرصة مساء الجولة الأولى من الانتخابات، وبلا شك مساء الجولة الثانية عند إعلان النتائج النهائية، لإثارة شكل من أشكال الفوضي".مخاطر أمنيةوسلط دارمانان، في الوثيقة، الضوء على سياق شكلته مخاطر أمنية عديدة والقلق بشأن أعمال مستهدفة لزعزعة الاستقرار.
أخبار متعلقة وزير الداخلية: لدينا جاهزية تامة لوأد أي تجاوز يعكر صفو الحجوزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية"الداخلية" تعقد المؤتمر الصحفي لحج 1445 مساء اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الداخلية الفرنسي يحذر من اضطرابات محتملة بعد الانتخابات- رويترز
وتجرى الانتخابات البرلمانية الفرنسية على جولتين بعد غد الأحد و 7 يوليو القادم.
وحذر دارمانان ، في مقابلته مع إذاعة فرانس إنفو، أيضا من مغبة حدوث "اضطرابات بالغة الخطورة" بعد العطلة الصيفية السياسية التي تبدأ اعتبارا من سبتمبر فصاعدا، في حالة وصول اليمين المتطرف أو اليسار المتطرف إلى السلطة.
وذكر دارمانان، أن فرنسا قد تواجه ضغوطا في أسواقها المالية، إذا بدأ أحد المعسكرين في تنفيذ خططه الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الفرنسي يحذر من اضطرابات محتملة بعد الانتخابات
  • وزير الداخلية استقبل عكر وكنتسن وبحث مع الغزاوي في شؤون بقاعية
  • شيخ العقل التقى وزير الداخلية
  • ميقاتي بحث مع وزير خارجية النمسا في الوضع في جنوب لبنان.. وترأس إجتماعاً وزاريّاً
  • اعتقال 83 من مافيا المخدرات في تركيا
  • وزراء سابقون وشخصيات عامة في عزاء رجل الأعمال عنان الجلالي - صور
  • نواب: حريق مستشفى الشعب من فعل فاعل
  • وزير الخارجية الأردني: 96% من سكان غزة يعانون أوضاعا لا يمكن قبولها
  • وزير الداخلية يهنيء الرئيس بذكرى ثورة ٣٠ يونيو