يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته بالعودة للتدريبات الجماعية على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة ، لملاقاة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها السبت المقبل لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ


وتبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.


وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الزمالك سيراميكا كليوباترا ميت عقبة ملعب حلمي زامورا سيراميكا

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو» - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري.. موقف شيكابالا والجزيري
  • الزمالك يتلقى اخطارا رسميا من الرابطة بأحقية مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر