متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد عز ، على هامش حضوره المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق عرض مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر”، التي يقدّمها في المملكة العربية السعودية بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، عن أمنيته العودة إلى جمهوره من خلال عمل درامي جديد، خاصة بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات، منذ قدّم مسلسل “هجمة مرتدة” مع الفنانة هند صبري في عام 2021.

ووضع عز شرطاً للعودة إلى الدراما، حيث قال في تصريحات صحافية إنه يبحث عن سيناريو جديد ومختلف يخوّله العودة الى جمهوره، فالسيناريو هو الذي يحكم قراره.

وعبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلم “ولاد رزق 3″، كاشفاً عن المبلغ المالي الذي تم إنفاقه على العمل، ومتطرقاً الى الحديث عن الفنانة يسرا التي يتعاون معها في مسرحية “ملك والشاطر” بعد 21 عاماً على تقديمهما آخر أعمالهما الفنية، مسلسل “ملك روحي”.

وأكد عز أن فيلم “ولاد رزق 3”  الذي يُعرض الآن ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 تكلّف نحو 12 مليون دولار أميركي، واستطاع حصد إيرادات تخطّت المبلغ المالي الذي أُنفق عليه، موضحاً: “العمل في أقل من 10 أيام جمع كل الفلوس اللي اتصرفت عليه، والدعم لما بيتحط في مكانه الصح بنحقق بيه كتير”.

كما عبّر أحمد عز عن سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا، قائلًا إنه يدين لها بالفضل: “أنا في منتهى السعادة إني باشتغل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات اللي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربّنا، وأنا مدين لها بالفضل وباللي اتعلّمته منها في بداية دخولي الفن”.

main 2024-06-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بوليفيا.. آخر ما قاله قائد محاولة الانقلاب قبل اعتقاله

(CNN)-- خاطب قائد الجيش البوليفي السابق، خوان خوسيه زونيغا الصحفيين في الميدان، الأربعاء، قائلًا: "نريد استعادة الديمقراطية"، في معرض حديثه عن المشاكل الاقتصادية في البلاد، وذلك قبل اعتقاله لقيادة محاولة الانقلاب.

وأضاف زونيغا: "ليس للشعب مستقبل، والجيش لديه الشجاعة للتطلع إلى مستقبل أطفالنا ورفاهية شعبنا وتقدمه".

وتعهد زونيغا "بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين" بمن فيهم الرئيسة السابقة، جانين أنيز، المسجونة حاليًا بسبب ما قالت المحاكم عن دورها في الاحتجاجات الدامية التي اندلعت بعد وصولها إلى السلطة في عام 2019.

ويذكر أن زونيغا كان قد تم فصله في وقت سابق بسبب تهديده بعرقلة محاولة الرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس لإعادة انتخابه.

ووسط فوضى محاولة الانقلاب، أعلن الرئيس لويس آرسي عن قادة عسكريين جدد، بما في ذلك الجنرال خوسيه سانشيز، الذي حل محل زونيغا كقائد للجيش قبل أن يأمر الأخير الجنود الموجودين في الميدان بالعودة إلى وحداتهم، قائلا من على منصة في القصر الرئاسي وسط الهتافات والتصفيق: "آمر جميع الأفراد الذين تم حشدهم في الشارع بالعودة إلى وحداتهم".

وشوهدت مركبات مسلحة تغادر موريلو بلازا بعد فترة وجيزة، وفقًا للقطات التي بثها تلفزيون بوليفيا الذي تديره الدولة، كما أعلن آرس عن قادة جدد للبحرية والقوات الجوية.

تحاول CNN الاتصال بحكومة بوليفيا للتعليق.

مقالات مشابهة

  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • بداية بايدن المهزوزة في مناظرته مع ترامب تثير قلق الديمقراطيين
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • بوليفيا.. آخر ما قاله قائد محاولة الانقلاب قبل اعتقاله
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح