الأسبوع:
2024-06-29@13:41:24 GMT

الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك حسين لبيب طائرة الزمالك إدارة الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات

صحف سعودية: نادي العروبة اتفق مع النجم يزن النعيمات رسميا

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن نادي العروبة حسم صفقة نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. 

اقرأ أيضاً : طريق منتخب نشامى الأردن إلى كأس العالم 2026

وأِشارت صحف ومواقع صحفية سعودية إلى أن نادي العروبة اتفق مع النجم يزن النعيمات، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

وأوضحت أن التعاقد جاء مع يزن النعيمات في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، بعد العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، رفقة أندية الخلود والقادسية.

وكان يزن النعيمات، قد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي القطري بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية.

مقالات مشابهة

  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة