صحيفة صدى:
2024-07-06@11:58:06 GMT

أمير تبوك يستقبل أسرة القويز

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أمير تبوك يستقبل أسرة القويز

محمود البلوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه في الإمارة اليوم ، أسرة القويز يتقدمهم عضو مجلس منطقة تبوك سابقًا عبدالرحمن بن عبدالعزيز القويز ، الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لسموه على وقفته الصادقة وتعزيته لهم في وفاة والدتهم ـ رحمها الله-.

وأعرب عبدالرحمن القويز وأشقاؤه عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على تعزيته ومواساته لهم في وفاة فقيدتهم ، والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين المولى القدير أن يجزى سموه خير الجزاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمير منطقة تبوك منطقة تبوك

إقرأ أيضاً:

بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين

 

وفاة أحمد رفعت.. تصدر محركات البحث وذلك بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عن خبر وفاة أحمد رفعت، الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل وفاة أحمد رفعت وقصة وفاة أسرته بسبب إصابته.


سبب وفاة أحمد رفعت

كشفت الصفحة الرسمية لـ فريق مودرن سبورت عن سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرة إلى أن اللاعب توفاه الله أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابعت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

تفاصيل مرض أحمد رفعت


لقد كان اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 مارس المنقضي.

حيث تم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.


واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

 

قصة وفاة والده


كشف استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، ومدير معهد القلب الأسبق، الدكتور جمال شعبان، أن القهوة بريئة تماما من التسبب في أزمة أحمد رفعت لاعب فيوتشر المصري.

وأضاف شعبان في تصريحات سابقة، أن أقرب الأسباب التي تقف وراء الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت هو وجود خلل وراثي، ومتلازمة كهرباء القلب، مشيرًا إلى أن البعض أخبرني أن والد رفعت توفي بنفس الحالة التي تعرض لها أحمد رفعت.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة تبوك
  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • ولي العهد يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي كوري بوكر
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى