كشف المخرج أحمد شفيق، عن موعد العرض الأول لمسلسل «حرب نفسية»، بطولة الفنان الراحل مصطفى درويش، والفنانة أروى جودة، وذلك اليوم الأربعاء، على منصة «جوي» الرقمية،

وشارك أحمد شفيق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر المسلسل، وعلق: «بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم العرض الأول حرب نفسية، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أيمن الشايب، بطولة، أروي جودة، مصطفي درويش، چيهان خليل، على jawwy tv و stc، رحمه الله عليك يامصطفي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته».

أحمد شفيقأحداث مسلسل حرب نفسية

تدور أحداث مسلسل حرب نفسية حول إعلامية شهيرة جومانة الخولي، التي تتغير حياتها بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء وبين ليلة وضحاها، تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

كواليس مسلسل حرب نفسيةأبطال مسلسل حرب نفسية

مسلسل حرب نفسية، يشارك في بطولته: أروى جودة، مصطفى درويش، جيهان خليل، أشرف زكى، أيمن عزب، هالة فاخر وعدد كبير من النجوم الكبار والشباب، ومن تأليف أيمن الشايب، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق

اقرأ أيضاًآخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه

«استمتعت من اللحظه الأولى».. أحمد شفيق يهنئ محمد إمام على نجاح «اللعب مع العيال»

بعد نجاح مسلسل «كوبرا».. محمد إمام يوجه رسالة للمخرج أحمد شفيق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شفيق المخرج أحمد شفيق مسلسل حرب نفسية مصطفى درویش أحمد شفیق

إقرأ أيضاً:

عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟

تعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ اشتكى كثيرون من المستخدمين، من عدم تمكنهم من الوصول إلى التطبيق، وتقييد تعاملاتهم فيه، ما أثار ضيقهم.. فهل أثر هذا العطل على استخدام التطبيق في مصر؟

عطل مفاجئ يضرب موقع «فيسبوك» 

وفقًا لِما ورد على موقع «downdetector» المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، لحظة بلحظة، فقد تعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ خلال الساعات القليلة الماضية، واستقبل الموقع عدة شكاوى من المستخدمين حول العالم، من عدم قدرتهم على الوصول إلى التطبيق.

ونشر الموقع المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية، رسمًا بيانيًا توضيحيًا، بمثابة عرضًا لتقارير المشكلات التي تم إرسالها خلال الـ24 ساعة الماضية، مقارنة بالحجم النموذجي للتقارير، حسب الوقت من اليوم، ومن الشائع أن يتم الإبلاغ عن بعض المشاكل على مدار اليوم.

ولفت إلى أنه من الشائع الإبلاغ عن بعض المشكلات على مدار اليوم، وأنه يُبلغ عن الحادث فقط عندما يكون عدد تقارير المشكلة أعلى بكثير من الحجم المعتاد لذلك الوقت من اليوم.

نسبة الشكاوي من الوصول للتطبيق 52%

وجاءت الشكاوى من العطل في موقع «فيسبوك» بخصوص التطبيق نفسه بنسبة 52%، بينما نسبة الشكاوى في الموقع 31%، وتسجيل الدخول بنسبة 17%.

هل أثر العطل على استخدام التطبيق في مصر؟

وبينما يتعرض موقع «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ، فقد أكد موقع «downdetector» المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، أن بلاغات المستخدمين تشير إلى عدم وجود مشكلات حاليًا مع خدمة «Facebook».

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"