بوابة الفجر:
2024-06-29@15:51:29 GMT

الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

 

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.


وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

شبانة: كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى


وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.


ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".


وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عامًا ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".


والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي

أنهى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده رسمياً مع الفارس الأبيض بالتراضي، ليرحل المدافع عن القلعة البيضاء، بناء على طلبه.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن محمود علاء تنازل عن نسبة كبيرة من مستحقاته لدى القلعة البيضاء من أجل الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب اتفق مع إدارة الكرة على الرحيل بصورة ودية قبل نهاية الموسم الجاري في ظل رغبته في خوض تجربة احتراف خارجية.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة