بتجرد:
2024-06-29@13:58:23 GMT

يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح

متابعة بتجــرد: صدمت الفنانة يسرا جمهورها خلال حديثها عن مسرحية “ملك والشاطر”، التي تقدّمها بمشاركة الفنان أحمد عز، اليوم الأربعاء، 26 حزيران “يونيو” ويستمر عرضها حتى 6 تموز (يوليو) المقبل، على مسرح بكر الشدّي في السعودية.

وقالت يسرا خلال المؤتمر الصحافي الذي يُقام حالياً في الرياض: “عندما قررت العودة الى المسرح أردت أن أعود إليه من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم المشاركين فيها، وهذه المسرحية قد تكون الأخيرة في حياتي”.

وأضافت: “الجمهور السعودي من أكثر المحبّين للفن، ليس الفن المصري ولا العربي فقط، بل هم يحبّون الفن بشكل عام وتربطهم به علاقة قديمة، ولم يكن في إمكاننا أن نصنع فيلماً قبل أن نبيعه في السعودية”.

يُشار إلى أن مسرحية “ملك والشاطر” تضم مجموعة من الفنانين، بينهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب…، وتدور أحداثها حول الشاب “حسن”، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة “ست الكل”، لكي يتزوج بشقيقتها، كما سيخلّصها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول عليها؟ وما هي اللعنة التي حلّت بالمملكة؟

main 2024-06-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»

تصدرت مسرحية «ملك والشاطر» للنجمة يسرا والنجم أحمد عز تريند موقع «X» -تويتر سابقا- بعد افتتاحها، أمس الأربعاء، في السعودية.

وتركزت أغلب التغريدات على الإشادة بالمسرحية ومستواها الفني، فضلا عن ثناء الجمهور على عودة التعاون بين عز ويسرا بعد سنوات طويلة من تقديمها لمسلسل «ملك روحي» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ورفعت أولى ليالي عرض المسرحية شعار «كامل العدد» بعد نفاذ تذاكر المسرحية، وامتلاء الجمهور داخل المسرح بأعداد كبيرة من مختلف الفئات والأعمار.

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

مسرحية «ملك والشاطر» من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج محمد محمدي.

إيرادات فيلم ولاد رزق القاضية

وفي سياق مختلف، يتابع أحمد عز إيرادات فيلمه الجديد «ولاد رزق القاضية» بعد تخطيه حاجز الـ175 مليون جنيه داخل مصر، وذلك وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)