أعلن المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب ، والدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل أول وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، والدكتور إيهاب صلاح وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أنه نظرا لظروف امتحانات الثانوية العامة والأزهرية وارتفاع درجات الحرارة وتيسيرا على أولياء الأمور.

 

تقرير غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين والمكفوفين

 

طلاب الثانوية العامة 

 تم الاتفاق على فتح جميع قاعات المناسبات الخاصة بوزارة الأوقاف وفتح 117 مركز شباب ونادي على مستوي محافظة الإسماعيلية لاستقبال طلاب الثانوية العامة والأزهرية فى القاعات المكيفة بالمراكز التابعة لوزارة الشباب والرياضة ودور المناسبات والمساجد بوزارة الأوقاف اعتبارا من اليوم، للمراجعة بها، خاصة في ظل خطة تخفيف الأحمال.

وزير التربية والتعليم يتفقد مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة

وقال عثمان، إنه أطلق هذه المبادرة لدعم أبنائنا طلاب وطالبات الثانوية العامة والأزهرية وتوفير الظروف المهيئة والمناسبة لهم، لافتاً إلى أن وزارتي الأوقاف والشباب والرياضة استجابتا على الفور ووافقتا على المبادرة.

وأشار عثمان، إلى أنه يتم المتابعة أولا بأول لتلقي أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور لسرعة حلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس أحمد عثمان مجلس النواب وزارة الأوقاف طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)

فتحت أندية ومراكز الشباب في محافظة الدقهلية  قاعتها المكيفة لاستقبال طلاب الثانوية العامة في أعقاب خطة الحكومة لتخفيف الأحمال ومواجهة أزمة انقطاع التيار الكهربائي، التي شملت زيادة في مدة الانقطاعات إلى ثلاث ساعات يوميًا.

أكد طارق عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد وعضو مجلس الشيوخ، استقبال طلاب الثانوية العامة في قاعة الدكتورة فرحة الشناوي بالدور الثاني من النادي، وتوفير كل سبل الراحة والتسهيلات للطلاب لضمان بيئة مناسبة للمذاكرة.

وأعلن حاتم الجندى، رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة، عن استقبال أعضاء الجمعية العمومية في القاعة المكيفة بالنادي الاجتماعي بالدور الثاني، مؤكدًا أهمية توفير مكان مناسب للمذاكرة والاستعداد للامتحانات.

من جهتها، أشارت نهى فهمي، نائب مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية، إلى أن فتح القاعة لطلاب الثانوية العامة يأتي استجابةً لمتطلبات الطلاب في ظل الأزمة الحالية لانقطاع الكهرباء، مؤكدة أهمية دعم شباب مصر وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق نجاحهم في الامتحانات.

وفي نادي الحوار للألعاب الرياضية، أكد هيثم البدويهي، المدير التنفيذي للنادي، أنه تم فتح قاعة عبد الهادي راضي بالمبنى الاجتماعي لاستقبال جميع طلاب الثانوية العامة.


وأضاف البدويهي أن هذه القاعة مجهزة ومكيفة لتوفير بيئة مناسبة ومريحة للمذاكرة والاستعداد للامتحانات، تلبية لحاجات الطلاب في هذه الفترة الحرجة
 

ويأتي هذا التفاعل الإيجابي من أندية الشباب والمراكز الرياضية تأكيدًا على دورها الحيوي في دعم الطلاب خلال فترة الامتحانات، في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود لمواجهة التحديات.

طلاب الثانوية العامة 1000276010 1000276013 1000276029 1000276005 1000275947 1000275938

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| طلاب الغربية يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالشرقية حول امتحانات التاريخ والفيزياء
  • مبادرات لاحتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي لطلبة الثانوية العامة والأزهرية بالإسماعيلية
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • محافظ أسيوط يتابع امتحانات الثانوية العامة وتوفير الإمكانات اللازمة
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • الثانوية العامة 2024.. أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم أمام اللجان بالمصاحف بدمياط
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024.. وبداية إجازة نهاية العام
  • بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)