تشير آخر الدراسات بأنّ المتدربين على التمارين الرياضية في المساء سجلوا انخفاضا ملموسا في نسبة السكر في الدم مقارنة بأولئك الذين يمارسون الرياضة في الصباح.
  وتؤكد الدراسات أن "المتدربين في المساء لديهم عملية أيض أكثر نشاطا وهم أكثر قدرة على مقاومة آلام الجوع عادة تصبح الخلايا العضلية أقل قدرة على امتصاص السكر في الدم في المساء لأن الإنسولين ينخفض في هذا الوقت".



واشارت الى ان "ممارسة الرياضة في المساء يعزز مستويات الإنسولين، مما يسهل على الخلايا امتصاص السكر من مجرى الدم وحرقه للحصول على الطاقة".
واضافت، ان "تأثير ممارسة الرياضة خلال المساء مفيد على سكر الدم لدى البالغين خاصة الذين يعانون من السمنة".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی المساء

إقرأ أيضاً:

OpenAI تؤخر مساعديها الصوتيين ChatGPT

إذا كنت تحلم بقضاء الصيف في الهمس بأشياء جميلة في الأذن الرقمية لأحد مساعدي الصوت ChatGPT الجذابين الذين عرضتهم OpenAI الشهر الماضي، فسيتعين عليك أن تحلم لفترة أطول قليلاً. وأعلنت الشركة يوم الثلاثاء أن ميزة "الوضع الصوتي المتقدم" الخاصة بها تحتاج إلى مزيد من الوقت في الفرن "للوصول إلى شريطنا للإطلاق". ستكون الميزة متاحة لمجموعة صغيرة من المستخدمين لجمع التعليقات، ثم إطلاقها لجميع عملاء ChatGPT الذين يدفعون في الخريف.

"نحن نعمل على تحسين قدرة النموذج على اكتشاف ورفض محتوى معين،" نشر OpenAI على X. "نحن نعمل أيضًا على تحسين تجربة المستخدم وإعداد البنية التحتية لدينا لتوسيع نطاقها إلى الملايين مع الحفاظ على الاستجابات في الوقت الفعلي."


أصبحت الأصوات جزءًا من ChatGPT منذ عام 2023. لكن في الشهر الماضي، عرضت OpenAI نسخة مطورة تبدو وكأنها بشرية جدًا، مما أدى إلى مقارنات مع Samantha، المساعد الصوتي المغري في فيلم Her عام 2013، الذي لعبت دوره سكارليت جوهانسون. وبعد أسابيع من العرض، اتهمت الممثلة OpenAI بنسخ صوتها على الرغم من رفض الإذن لها.

قالت OpenAI إنها لا تزال تعرف متى سيتم طرح الأصوات الجديدة (باستثناء صوت جوهانسون) للمستخدمين الذين يدفعون هذا الخريف. ميزة أخرى تتيح للمساعدين الصوتيين استخدام كاميرا هاتفك لفهم العالم من حولك تم تأجيلها أيضًا حتى ذلك الوقت. وقالت الشركة: "تعتمد الجداول الزمنية الدقيقة على تلبية معايير السلامة والموثوقية العالية لدينا".

مقالات مشابهة

  • كيف نكبح تطور "مقدمات السكري" إلى داء؟
  • دراسة تكشف العلاقة بين ارتفاع ضغط الدم والإصابة بالخرف
  • 10 نصائح مفيدة لمرضى السكر في فصل الصيف.. وهذه الأطعمة مفيدة
  • طبيب القلب: تناول الستاتينات يطيل عمر مرضى السكري
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • "يعاني منه الملايين".. الكشف عن أكبر عامل خطر للإصابة بالخرف
  • OpenAI تؤخر مساعديها الصوتيين ChatGPT
  • فوائد القهوة على صحة الدماغ.. تعرف عليها
  • مارسوا الرياضة في هذا الوقت.. فيديو