حالة اكتئاب تبعتها أزمة نفسية، قررت معها سيدة ثلاثينية العمر، كتابة السطور الأخيرة في حياتها بطريقة مأساوية، لتحضر مادة سريعة الاشتعال، وتسكبها على جسدها من ثم أشعلت النيران في نفسها لتفارق الحياة متأثرة بحروق من الدرجة الأولى داخل منزلها الكائن بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باشعال ربة منزل النيران في جسدها بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعتها إلى التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها، لتفارق الحياة متأثرة بجراحها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاًلخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات

هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار ربة منزل اشعال النيران

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"

انطلق عرض اولى حلقات مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد جيهان خليل، دور "شهد" وهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها، وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية، طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

قصة مسلسل حرب نفسية

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية"، بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل، كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • لمرورها بأزمة نفسية.. سيدة تضرم النيران بجسدها بالجيزة
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة