تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  علي حضور اختبارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي عقدت عصر اليوم بمقر الأكاديمية بمدينة ٦ اكتوبر بمحافظة الجيزة .

وأشار وزير الشباب والرياضة الي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل،  مع إتاحة العديد من الفرص لهم وتأهيلهم لها من خلال البرنامج ، وهو الأمر الذي ينبع  من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

ولفت  إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث تولي العديد من الشباب من البرنامج الرئاسي العديد من المناصب القيادية وتولي المسؤوليات في العديد من المواقع خلال الفترات الماضية.

وأنهى  وزير  الشباب حديثه للشباب المشارك في البرنامج بهذا العام، قائلا “إنكم امام فرصة ذهبية يجب عليكم حسن استغلالها من اجل الحصول  والتواجد في المستقبل بالمناصب القيادية والإدارية الواعدة متمنيا لهم التوفيق ”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب اختبارات الدكتور أشرف صبحى البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب احمد محمدي اشرف صبحي العدید من

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تدشين الكيان الشبابي «شباب بحري» بالقليوبية، أحد الكيانات الشبابية المنضمة حديثا لاتحاد الكيانات الشبابية بالشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور، محمد الإسكندراني رئيس كيان شباب بحري، محمود شعبان معاون المدير العام، باسم مجدي منسق الكيان بالقليوبية، وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بمشاركة الشباب أعضاء الكيان بالقليوبية.

اهتمام وزارة الشباب والرياضة

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية خلال اللقاء على اهتمام الوزارة بملف الكيانات الشبابية، في إطار استراتيجية الوزارة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

رؤية ورسالة وأهداف الكيان

واستعرض محمد الإسكندراني، رئيس الكيان، رؤية ورسالة وأهداف الكيان والبرامج المنفذه، والمشاركات الشبابية المتعددة، من خلال عرض الهوية البصرية للكيان، وما سيقدمه الكيان من خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، واختتم اللقاء بعرض خطة الكيان خلال الفترة المقبلة وتوجيه الشكر لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على دعمه لشباب القليوبية في جميع المجالات.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما غير مسبوقا بالقيادات والكوادر الشبابية، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم شباب مصر على كافة المستويات، وتفعيل دورهم وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم، وتضم وزارة الشباب والرياضة العديد من الكيانات الشبابية المتنوعة بجميع المحافظات، وتم إنشاء اتحاد رسمي للكيانات الشبابية تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية المؤهلة لبطولة إفريقيا
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة