احتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بتصدر أغنية «العالم أنت»، للفنانة نوال الكويتية، التريند على موقع الفيديوهات «يوتيوب» في الكويت.

وشاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلقت: «أغنية العالم أنت، لقيثارة الخليج نوال الكويتية، ترند على اليوتيوب في الكويت، كلمات الشيخة سعاد الصباح».

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

أغنية العالم أنت

أغنية العالم أنت لـ نوال الكويتية، من كلمات الدكتور سعاد الصباح، ألحان أنور عبد الله، توزيع موسيقي محمد صالح.

وجاءت كلمات أغنية العالم أنت كالآتي: «خذ أيامي، ورتّبها كما تشاءْ، فالقاراتُ أنتْ، والبحارُ أنتْ، وأنا أنتْ، ومن اسمكَ يبدأ نورُ المكان، ومن عينيكَ تأخذُ البحارُ ألوانها، ومن ثغرك يولدُ الليلُ والنهارْ، ومن ايقاعات صوتكْ، ومن شرايين يديكْ».

نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية

وكانت الفنانة نوال الكويتية، تصدرت التريند في وقت سابق، بعد الكشف عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات الكبرى.

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة روتانا، صورة للنجمة نوال الكويتية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: «تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر».

اقرأ أيضاًنقل الفنانة نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها

«سعيدة بالغناء باللهجة المصرية».. نوال الكويتية تتحدث عن تتر «صيد العقارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة نوال الكويتية نوال الكويتية نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا نجاحا كبيرا، بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر"، واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

وأُقيم الثلاثاء الماضي في  الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كل تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جداً بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب