نجح فريق حرس الحدود في العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما انتهى لقاء مواجهته مع سبورتنج بالفوز بهدفين دون رد على ملعب المكس بالإسكندرية ، لحساب الجولة السادسة والأخيرة ، من الدورة المجمعة المؤهلة للدوري الممتاز.
 

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ


جاء هدف الحدود في الشوط الأول عن طريق اللاعب جلال الشرقاوي ، بينما تعادل سبورتنج في شوط اللقاء الثاني عبر اللاعب طارق سيد ، قبل أن يسجل الحدود هدف ثان عند الوقت البديل للشوط الثاني معلنا حسم التأهل.


وكان يكفي الحرس الفوز أول التعادل فقط لضمان حسم التأهل بعد خوضه اللقاء محتلا الصدارة ، بينما كان لا بديل عن الانتصار بالنسبة لسبورتنج من أجل حسم التأهل.

مشوار الفريقين في الدورة الرباعية ..
حرس الحدود.. (فاز على الترسانة 3-2، تعادل سلبيا مع سبورتنج، انتصر على منتخب السويس 1-0، انتصر على منتخب السويس 1-0، انتصر على الترسانة 2-1).
 سبورتنج.. (انتصر على منتخب السويس 1-0، تعادل سلبيًا مع حرس الحدود، تلقى هزيمة من الترسانة 3-0، انتصر على الترسانة 1-0، تعادل 2-2 مع منتخب السويس).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحدود الدوري الممتاز ملعب المكس منتخب السويس الترسانة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده

أعلن سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

ترتيب المجموعة 

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • مجلس سبورتنج يصدر بيان يدعم فريق الكرة بعد الإخفاق في التأهل إلى الممتاز
  • صعود حرس الحدود للدوري المصري الممتار
  • رسميًا.. الفرق الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2024-2025
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • حرس الحدود يفوز على سبورتنج ويصعد رسمياً إلى الدوري الممتاز
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز