سيارة نيسان نافارا 2024.. كشفت شركة نيسان عن سيارتها المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بطرازها الجديد وهي سيارة نيسان نافارا موديل 2024، وتنتمي نافارا لفئة السيارات البيك أب، وتظهر بتصميم جديد وعصري، وتم اطلاقها لتنافس العديد من الطرازات منها، تويوتا هايلكس.

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

يوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

تمتلك سيارة نيسان نافارا موديل 2024 الجديدة تكنولوجيا متطورة من ضمنها: مصابيح LED، وبها شبك أمامي بتصميم جديد، وبها خطوط متداخلة، وبها لمسات داكنة، وخطوط عضلية على باب صندوق الشحن.

تأتي سيارة نيسان داخل سوق السيارات بطول 5260 مم، وعرض 1875 مم، وارتفاع 1860 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 3150 مم.

سيارة نيسان نافارا 2024

تحتوي علي محرك سعه 2500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 190 حصان، وبها عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن/متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 7 سرعات، وتمتلك نافارا نظام دفع ثنائي، ونظام دفع خلفي، ونظام دفع رباعي.

سيارة نيسان نافارا 2024

زودت سيارة نيسان نافارا موديل 2024 بالعديد من المميزات من ضمنها، مصابيح أمامية LED رباعية، وبها إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب أمامية LED، وبها مقابض أبواب بالطلاء الكرومي الأسود، وشبك أمامي باللون الأسود، ومساحات أمامية تحتوي علي مستشعر للمطر، وبها مرآة جانبية كهربائية، وتمتلك كسوه جلد للمقاعد، وبها مقاعد أمامية بخاصية انعدام الجاذبية، وبها حوامل أكواب، وتكييف ثنائي المناطق.

سيارة نيسان نافارا 2024

إضافة إلى أن سيارة نيسان نافارا موديل 2024 تمتلك أيضا، عجلة قيادة جلد متعددة الوظائف، ومقاعد بكسوة من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي أوندرويد أوتو، وشاشة لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وبها نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وبها قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح، وبها نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات، وبها قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح.

اقرأ أيضاًجوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال

BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

"تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي

شهدت صناعة السيارات الكهربائية تحولات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتعد الصين من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال، إذ تبذل شركات السيارات الصينية جهوداً كبيراً لإنتاج طرازات ذات إمكانات تكنولوجية هائلة. وتأتي شركة صناعة السيارات الصينية بي واي دي ضمن أبرز الشركات التي نجحت مؤخراً في إطلاق مجموعة من الطرازات الكهربائية المتطورة كان آخرها السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات “تانج”.

 

سرعة هائلة للسيارة تانج الكهربائية

 

وتزخر السيارة الكهربائية بي واي تانج بالعديد من التجهيزات، وتتمتع بقدرة كبيرة على التسارع، إذ تعتمد السيارة بي واي دي تانج الجديدة على محركين كهربائيين بقوة 380 كيلووات/517 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، لتتسارع السيارة البالغ وزنها 6ر2 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية.

 

مدى السير 530 كيلو متر في الشحنة الواحدة

 

ودعمت بي واي دي تانج سيارتها الكهربائية الجديدة تانج ببطارية سعة 8ر108 كيلووات ساعة، توفر مدى سير يصل إلى 530 كلم في الشحنة الواحدة.

 

بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

ولتتناسب السيارة بي واي دي تانج مع معدلات الأداء العالية تم إدخال تعديلات وتحسينات على مجموعة التعليق؛ حيث توازن السيارة بين معدلات الأداء العالية للمحرك والرشاقة على الطريق والشعور بالراحة في المقصورة الداخلية.

 

وتتميز السيارة بي واي تانج الجديدة من خلال الرتوش التصميمية على المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة والتصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم الممتد على كامل المقدمة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة الأنيق على المؤخرة، مع الكشافات العاملة بتقنية LED.

 

أبعاد السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

وتظهر السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بطول 4870 ملم وعرض 1950 ملم وارتفاع 1725 ملم. وتسع ما يصل إلى 940 لترا من الأمتعة.

 

 المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج

 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بتجهيزات ثنائية اللون مع أشرطة إضاءة باللون الأزرق، فضلا عن شاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وهو ما يجعلها من المركبات المتميزة في هذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • وكيل هوندا يقترب من طرح السيارة Z-RV الجديدة في مصر
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • سيارة BMW X3 الأكثر مبيعًا تنطلق في عصر جديد
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024