بثت كتائب لقطات مصورة، لكمين نصبته لقوات الاحتلال، في منطقة تل السلطان برفح جنوب قطاع غزة، استخدمت فيه ذخائر اغتنمتها من قوات الاحتلال، وفجرت بها دبابة بعد رصد الآليات عدة أيام.

وأشارت القسام إلى أن الكمين نفذ بتاريخ 20 من الشهر الجاري، ويظهر فيه مقاتلو القسام، وهم يحفرون نفقا من الصفر، أسفل إحدى الغرف، ليصل إلى الموقع المحدد للكمين.




وأظهرت اللقطات، امتلاك القسام، عددا من الألغام شديدة التدمير، التي تستخدم في نسف منازل الفلسطينيين، بعد استيلائهم عليها، وتفخيخها على شكلة عبوة واحدة، ونقلها لزرعها في الموقع المحدد لمرور الآليات.

ولحظة وصول إحدى الدبابات، إلى موقع الكمين، قام المقاتلون بتفجيرها، وكانت تحركات القوات مرصودة بواسطة إحدى الكاميرات المنصوبة في المنطقة.
استهداف دبابة "ميركفاه" ضمن قوة صهيونية مدرعة بعد رصد حركة مرور آليات العدو لعدة أيام في شارع البحر جنوب حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع pic.twitter.com/r2KKtsBTaI — lecameleon dz (@DzMazrana62) June 26, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة القسام الكمين رفح غزة الاحتلال القسام رفح كمين المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد قيادي في حزب الله وعائلته في غارة إسرائيلية على مسجد في جنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت تقارير لبنانية باستشهاد إمام بلدة بليدا الحدودية، حسين جفال، وعائلته في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مسجد في البلدة الواقعة في جنوب لبنان.

وأكدت قناة العربية أن حسين جفال، الذي كان إمام بلدة بليدا، كان أيضًا قياديًا في حزب الله اللبناني، وقد استهدفه طيران الاحتلال الإسرائيلي خلال الغارة الجوية الجارية.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه يقوم باستهداف أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، في ظل التصعيد الأخير للقتال بين الاحتلال وحزب الله الذي أودى بحياة مئات المدنيين في لبنان.

و أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد أن الجيش ينفذ خلال الوقت الحالي هجمات قوية في العمق اللبناني مستهدفا مواقع تابعة لحزب الله، وفق مزاعمه.

في سياق متصل، أعرب وزير الصحة اللبناني عن قلقه من تحول لبنان إلى غزة ثانية، مع استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان، بعد عام من العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • القسام تستهدف دبابة برفح والاحتلال يرصد نشاطا متزايدا للمقاومة بغزة
  • لبنان شهدت ليلة دامية هى الأعنف (شاهد)
  • ضربة إسرائيلية غير مسبوقة جنوب بيروت.. والاحتلال يتحدث عن استهداف حسن نصر الله (شاهد)
  • ضربة إسرائيلية غير مسبوقة على بيروت.. والاحتلال يتحدث عن استهداف حسن نصر الله (شاهد)
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة
  • استشهاد قيادي في حزب الله وعائلته في غارة إسرائيلية على مسجد في جنوب لبنان
  • القسام تعلن تدمير دبابة إسرائيلية شرق خانيونس.. والاحتلال يجلي قتلاه
  • القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين إثر تدمير دبابة بخان يونس
  • القسام تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية بخان يونس
  • سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على قرى في جنوب لبنان