أطلقت شركة "فوري" المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة بالسوق المصرية، لتسهيل المعاملات المالية، وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

 

 

وبحسب بيان للشركة يأتي ذلك في إطار الجهود الجادة والالتزام لتقديم أفضل الحلول المطورة بهدف مواكبة الوتيرة السريعة التي يسير بها سوق المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية في مصر.

وتقدم الشركة عبر خدماتها الجديدة مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة الأفراد والشركات وفقا لأحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي.. وتتيح للافراد والشركات إمكانية إجراء التحويلات المالية، مما يعزز من التواصل المالي بين الأفراد ويساهم في تسهيل العمليات المالية اليومية، كما تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقا دون أي قيود مالية، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي تسهيل دعم الدولة الشركة السوق الجدى التحويلات وتيرة اتجاه الدفع جديدة الالتزام دون المدفوعات التزام اطار عملي رقم خدم المدفوعات الرقمية المعاملات المالية مجال التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

«مالية الشارقة» تطلق الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية

 

الشارقة (الاتحاد)
أطلقت دائرة المالية المركزية بالشارقة أعمال الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية لعام 2024 في مقر الدائرة، والتي تشمل 3 جوائز رئيسة تضم جائزة الموظف المتميز، وجائزة المشروع الاستراتيجي المتميز، وجائزة المبادرة التشغيلية المتميزة، وتنبثق عنها 25 فئة فرعية.
وقال الشيخ راشد بن صقر القاسمي مدير دائرة المالية المركزية بالشارقة إن الجوائز الداخلية لهذا العام تشكل محطة رئيسة في مسيرة الدائرة على طريق ترسيخ بيئة عمل إيجابية متطورة قائمة على قيم التميز ومفاهيم الابتكار وأدوات التنافس الخلاق لتطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات لصالح المتعاملين، وقد تمكنت الدائرة بمواصلتها تنظيم هذه الجوائز خلال الدورات الأربع السابقة، من تحقيق نجاحات نوعية ومؤثرة على صعيد الارتقاء بمستوى الأداءين المؤسسي والفردي وفق أفضل الممارسات المالية العالمية، ونشر مفاهيم التميز والإبداع والجودة في المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التشغيلية على حد سواء.
وأكد أن الدورة الجديدة للجائزة بمثابة قيمة مضافة لهذه الإنجازات وبما يسهم في تحقيق رؤية الدائرة وأهدافها الاستراتيجية لتحقيق الريادة المالية بمستوى عالمي متميز، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة للوصول إلى الاستقرار والاستدامة المالية، معرباً عن ثقته بقدرة الأمانة العامة للجوائز ولجنة التحكيم والإدارات وملاك المشاريع والمبادرات على الخروج بنسخة مثلى ترسخ من المكانة الرائدة للدائرة على صعيد العمل الحكومي في إمارة الشارقة.
وفي كلمتها الافتتاحية خلال الحفل، أبرزت عائشة عبدالله الحوسني أمين عام مشروع الجوائز الداخلية أهمية العمل المشترك من خلال هذه الجوائز على بناء بيئة وظيفية محفزّة ودافعة وداعمة للمساهمات الجادّة والفاعلة، وتفعيل آليات التواصل والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المحلية والاتحادية من أجل تطوير استراتيجية تقديم أفضل الخدمات الحكومية المالية، ودعم توجّهات التميّز المالية محليًا وعالميًا، لافتة إلى أن أهداف الجوائز الداخلية تتناغم مع هذه الغايات الاستراتيجية للدائرة، من خلال الجوائز الرئيسة الثلاث.
ونوهت الحوسني إلى أن الدورة الحالية تغطّي معايير فئات الجائزة الأعوام المالية 2022 و2023 بالإضافة إلى الفترة من يناير إلى أبريل 2024.
كما استعرضت ضمن كلمتها قائمة الفئات الفرعية لهذه الجوائز والبالغة 25 فئة تغطي مجالات التميز في الكادر الوظيفي ومحاور المشاريع والمبادرات.
كما تحدثت أمين عام الجوائز حول أهم جوانب الإضافة والمزايا الجديدة في الدورة الحالية، ومن بينها زيادة مساحة التميّـز الوظيفي وشمولية كادر الخبراء والمستشارين الماليين والإداريين والفنيين، بالإضافة إلى فصل فئة التميّـز الإداري عن فئة التميّـز الفني في كادر رؤساء الأقسام والموظفين والموظفين الجدد، كما أضيفت فئتان جديدتان هما فئة المنسّق الإداري وفئة الموظف المساند المتميّـز من المستخدمين، إلى جانب فصل نوعية المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التشغيلية المتميّـزة إلى فئات مالية وإدارية وفنيّة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض عقود شراء الذهب الآجلة من قبل الأفراد والصناديق والمؤسسات المالية
  • مصر تربح الرهان.. انطلاقة قوية للاقتصاد بسبب الاستقرار المالي
  • بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير المالية حول تمويل البنك المركزي للألواح الشمسية
  • «المالية»: سددنا 25 مليار دولار من الدين العام منذ مارس الماضي
  • «مالية الشارقة» تطلق الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية
  • سعر الدولار.. الأخضر يختتم تعاملات العام المالي «2023 - 2024» بمفاجأة
  • في 6 خطوات.. طريقة سحب الأموال من محفظة الموبايل عبر ATM
  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • أصول البنوك العاملة بالسوق المصرية ترتفع لـ17.89 تريليون جنيه بنهاية مارس