كتب-عمرو صالح:

طالبت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جموع المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد.

وقالت التنسيقية في بيانها تزداد أهمية ترشيد الطاقة الكهربائية خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها مصر هذه الأيام، لذلك تحث تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المواطنين على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، خاصة وأن هذه الخطوة ضرورية وهامة في ظل الارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وأكدت التنسيقية على أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء، مشيرا إلى أن كل دول العالم تضع خططا لترشيد الاستهلاك.

وأشار البيان إلى أن التنسيقية ستتبنى مبادرة لترشيد الاستهلاك بداية من تخفيض عدد العاملين في مقراتها، وتخفيض عدد ساعات العمل.

ودعت التنسيقية المواطنين إلى المشاركة في ترشيد استهلاك الكهرباء، مؤكدة على أهمية أن يصبح الترشيد سلوكا مجتمعيًا جماعيًا ونظامًا مستدامًا وأن يمتد ليشمل كافة مناحي الحياة، نطرًا لأهميته الكبيرة في تقليل هدر الكهرباء.

مؤكدة أن الترشيد سوف يعود بالنفع على المواطنين من خلال التوفير في فاتورة استهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة ويؤدي إلى الاسهام في علاج ظاهر الاحتباس الحراري وتغيير المناخ

اقرأ أيضا:

مليار دولار مطلوبة.. كيف تخطط الحكومة لحل أزمة الكهرباء؟

الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات "100 مليون صحة" بمشروع الجينوم المصري

اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تنسيقية شباب الأحزاب ترشيد استهلاك الكهرباء أهمية ترشيد الطاقة معدلات استهلاك الكهرباء ترشید استهلاک الکهرباء

إقرأ أيضاً:

"الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، مشاركتها بالحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة، والمساهمة بجزء بسيط في الجهود الوطنية، لتجاوز أي تحديات تواجه الدولة المصرية.

وكشفت الهيئة عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المنشآت  التابعة لها، من استديوهات ومكاتب إدارية، وبما يتوافق مع حُسن سير العمل وانتظامه.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن ذلك يأتي من دورها الوطني، بتقديم المساندة الإعلامية لتلك الإجراءات، فقد تم توجيه كافة القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بتكثيف الجرعة البرامجية والتنويهات، التي تستهدف التوعية بكيفية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج، وذلك حفاظًا على الموارد الوطنية المُستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها، وتسليط الضوء على كافة إجراءات أجهزة الدولة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • طريقة ترشيد استهلاك التكييف من الكهرباء.. نصائح مهمة لازم تعرفها
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • “الأعلى للإعلام” يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • جامعة بنها تضع خطة لترشيد استهلاك الكهرباء داخل المنشآت والكليات
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء