قال الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إنه «بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - سخرت وزارة الداخلية كل إمكانياتها، وبذلت جهوداً استثنائية عبر خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها».

وأضاف الوزير، عبر منصة (إكس)، تحققت -بفضل الله- الكثير من الإنجازات والنجاحات في مواجهة هذه الآفة، والتصدي لأخطارها، وأجدد التأكيد بأن جهود الوزارة مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.

بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - سخرت وزارة الداخلية كل إمكانياتها، وبذلت جهوداً استثنائية عبر خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، وتحققت -بفضل الله- الكثير من الإنجازات والنجاحات في مواجهة هذه الآفة، والتصدي…

— عبدالعزيز بن سعود بن نايف Abdulaziz bin Saud (@AbdulazizSNA) June 26, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ولي العهد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

اعتقال 83 من مافيا المخدرات في تركيا

أنقرة (زمان التركية) – أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، ضبط مئات الكيلو جرامات من المخدرات، واعتقال 83 من عناصر مافيا مخدرات.

وكشف وزير الداخلية علي يرليكايا، عن تحقيق نجاح كبير في عمليات “ناركوزيلك 24” التي تم تنفيذها في 13 ولاية بالتنسيق مع القيادة العامة للدرك، ضد مصنعي المخدرات والمروجين لها.

وأوضح يرليكايا أنه تم ضبط ما مجموعه 911 كيلو جرام من المخدرات، و10 ملايين و995 ألفًا من جذور القنب الهندي و13 ألف قرص مخدر.

كما تم اعتقال 83 من المروجين للمخدرات، وتم توقيف 28 منهم، وصدرت قرارات ضبط قضائي بحق 17 منهم، ولا يزال 5 منهم قيد التحقيق.

وقال الوزير يرليكايا في تصريحه: “نحن مصممون على تطهير بلدنا من تجار السموم والباعة المتجولين. ولن نسمح لهم أبدًا بتسميم شبابنا الذين هم مستقبلنا المشرق”.

وقد تم تنفيذ العمليات الأمنبة في وقت واحد في 13 ولاية، وهي: أديامان وأغري وأنطاليا وبنغول وديار بكر وديار بكر وإسطنبول وآيدن وأرضروم وأنقرة وفان ومرسين وكيركلاريلي وغازي عنتاب.

 

Tags: اسطنبولعلي يرليكايامخدراتيرليكايا

مقالات مشابهة

  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • السعودية.. «الداخلية» مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة انطلاق موسم جدة 2024
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • وكيل محافظة الأحساء يستعرض خطط جمعية بشائر لمكافحة المخدرات
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • وزير الصحة: إنشاء مراكز جديدة لمتابعة المدمنين
  • اعتقال 83 من مافيا المخدرات في تركيا
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات