يقترب فريق حرس الحدود من العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما أنهى شوطه الأول من المباراة التي تجمعه أمام سبورتنج متقدمًا بهدف دون رد، لحساب مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ

جاء  هدف حرس الحدود خلال الشوط عبر لاعبه جلال الشرقاوي عند الدقيقة الأخيرة للشوط.


ويخوض حرس الحدود اللقاء محتلاً صدارة الترتيب بالدورة ويكفيه التعادل فقط للعودة مجددًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بينما يبحث فريق سبورتنج عن الانتصار دون نتيجة أخرى، لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى تاريخيًا.
ويحتل فريق سبورتنج الترتيب الثاني برصيد 8 نقاط.

على صعيد آخر تبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حرس الحدود سبورتنج الدوري الممتاز الدوري الدورة الرباعية الدورة الرباعية المؤهلة إنبي المحله فاركو الدوری الممتاز حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة النادي الأهلي ونظيره فاركو، التي تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

لعب الأهلي أمام فاركو في 5 مباريات، نجح خلالها الأول في الفوز بـ4 مواجهات، بينما تعادلا في لقاء وحيد، وشهدت المباريات الخمس تسجيل 11 هدفًا للمارد الأحمر ولم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف.

أبرز غيابات الأهلى في مباراة اليوم

 يدخل الأهلي مباراته الليلة أمام فاركو في الجولة 28 ببطولة الدوري، مفتقدًا لخدمات العديد من النجوم، على رأسهم علي معلول، بيرسي تاو، عمر كمال ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، فيما يغيب لأسباب فنية أحمد نبيل كوكا ومتولي، حمزة علاء، رضا سليم، كريم الدبيس، نيدفيد وكريستو.

العائدون في مباراة اليوم

وتشهد مباراة الأهلي وفاركو عودة الرباعي محمد الشناوي ووسام أبو علي ومروان عطية إلى جانب المدافع الكبير محمد عبدالمنعم، بعدما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر استبعادهم في مباراة الداخلية الأخيرة.

نتيجة آخر مباريات الفريقين في الدوري

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندري في مباراته السابقة بهدف دون رد، بينما تغلب الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراة كانت عصيبة، بينما حقق فوزًا اعتباريًاعلى الزمالك بهدفين دون رد، لرفض الأخير لعب مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة، وذلك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • حرس الحدود يفوز على سبورتنج ويصعد رسمياً إلى الدوري الممتاز
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز