يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/- فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر خلال الموسم الجديد.

وانضم ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم المنصرم، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، لمدة 3 مواسم قادمة، حيث سينتهي تعاقده مع العالمي في صيف 2026.

وأكد موقع “afriquesports”، أن ماني يرغب في الخروج من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لا يشعر اللاعب الراحة في ظل عدم تأقلمه حتى الآن مع الفريق.

وأوضح الموقع أن ماني ظهر بمستوى جيد لكنه لا يشعر بالراحة داخل الفريق خاصة إلى جانب كريستيانو رونالدو، حيث تشير الأمور إلى إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية التي تنافس النصر في دوري روشن السعودي.

وارتبط اسم ماني بالانتقال لنادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، لكن دون تأكيد رسمي بأن يكون هناك عرضًا رسميًا من جانب إدارة العميد.

يذكر ان ماني صاحب الـ 32 عاما، خاض 46 مباراة مع نادي النصر، في الموسم المنصرم، في جميع المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، فيما صنع 11 هدفا أخرين.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: نادی النصر

إقرأ أيضاً:

فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق

ماجد محمد

يواجه سيكو فوفانا اللاعب الدولي العاجي ولاعب نادي النصر، مصير مجهول في انتقاله إلى الاتفاق في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، وعدم رحيله عن النادي بصورة نهائية.

وفقا لما ذكرته مصادر خاصة فأن جيرارد طلب استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد المستويات التي قدمها مع الفريق بعد إعارته من نادي النصر في الانتقالات الشتوية الماضية”.

ولم يعلن نادي النصر، موقفه النهائي حتى الان بإعارة سيكو فوفانا إلى نادي الاتفاق في الموسم القادم، أو بيع اللاعب نهائيا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية.

وجدير بالذكر أن النصر تعاقد ِرسميًا مع سيكو فوفانا في صيف 2023، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من لانس الفرنسي، وخاض اللاعب 19 مباراة بقميص الأصفر، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر النصر إعارته إلى صفوف الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، بعقد حتى نهاية الموسم، ليشارك الإيفواري مع فارس الدهناء في 14 مباراة، مسجلًا هدفين وتمريرتين حاسمتين.

مقالات مشابهة

  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • البيشي يرفض الإعارة ويطلب الرحيل بشكل نهائي عن الاتحاد
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي