نواف السالم

انتعشت خزينة نادي النصر بمبلغ مالي كبير ، وذلك من أجل مساندة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل رسمي .

وقال النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” قدم سعادة الأستاذ خالد السلطان دعمًا ماليًا سخيًا لناديه النصر ” .

وأضاف : ” وثمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعادة الأستاذ إبراهيم المهيدب للأستاذ خالد هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه ، مقدمًا له الشكر نيابة عن كافة النصراويين ومؤكدًا بأن أبواب النادي مفتوحة له ولكافة محبي النصر ” .

ويسعى النصر إلى التعاقد مع أكثر من لاعب هذا الصيف ، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه النادي في أكثر من مركز ، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2024-2025 ، وذلك بعدما أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو الراحلين عن النادي العاصمي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر خالد السلطان دعم مالي

إقرأ أيضاً:

خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري

أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الأحمر، على فاركو في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحاته عقب المباراة: "حصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوارنا في مسابقة الدوري الممتاز، رغم حالة الإرهاق الشديدة بسبب المباريات المتتالية التي يخوضها الأهلي في فترة زمنية قصيرة، ونسعى إلى مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة".

وواصل بيبو حديثه: "نحتاج تواجد جميع اللاعبين في المرحلة الحالية، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير جدا في تجهيز جميع اللاعبين المصابين، وتواجدهم تحت تصرف الجهاز الفني في ضوء احتياج الفريق لكل عناصره بسبب الضغط الكبير الذي يتعرض له الفريق".

وأكد مدير الكرة أن الجهاز الفني واللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد في الفترة الحالية، لتحقيق أهداف الأهلي ومواصلة مشواره بقوة نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز في الوقت الذي يخوض فيه الأهلي مباراة كل ثلاثة أيام.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • الزمالك يُعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. " موسيقار الوسط".
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو