ماجد محمد

قررت السلطات القطرية منع إرتداء الحذاء الرياضي مع الدشداشه القطرية في المناسبات الرسمية وأوقات العمل.

وكان وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في قطر، إبراهيم المهندي، تعميماً بالضوابط الخاصة بالزي الرسمي والمظهر العام خلال أوقات العمل وعند حضور المناسبات الرسمية.

وتضمنت الضوابط أن يكون الزي خلال الصيف لالفترة الصباحية غترة بيضاء وبشت أبيض وثوب أبيض، وفترة منتصف النهار غترة بيضاء وبشت أشقر وثوب أبيض، والفترة المسائية غترة بيضاء وبشت أسود وثوب أبيض.

ونصت الضوابط على أن يكون الزي خلال الشتاء بالفترة الصباحية غترة شال وبشت أبيض شتوي وثوب صوف لون غامق، وفترة منتصف النهار غترة شال وبشت أشقر شتوي وثوب صوف لون غامق، وبالفترة المسائية غترة شال وبشت أسود شتوي وثوب صوف لون غامق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحذاء الرياضي قطر

إقرأ أيضاً:

ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة

تم الكشف عن أفضل شركات الطيران في العالم في استطلاع شمل 21 مليون مسافر. ثلاث شركات طيران أوروبية تحتل المراكز العشرة الأولى.

اعلان

من الوجه البشوش البسام إلى الوجبات الخفيفة ومجموعة أفلام رائعة، أشياء بسيطة لكنها تجعل الساعات التي تقضيها على متن الطائرة أكثر احتمالاً خاصة في الرحلات ذات المسافات الطويلة، لن يشعر المسافر بذلك إلا بعد التجربة.

إذن ما هي شركة الطيران التي يجب أن تختارها للحصول على أفضل تجربة مريحة على متن الطائرة؟

"جوائز الأوسكار لصناعة الطيران" كشفت هذا الأسبوع عن أفضل شركات الطيران لعام 2024.

وقد استندت جوائز شركات الطيران العالمية، التي أنشأتها منظمة Skytrax لتصنيف شركات الطيران ومقرها المملكة المتحدة، إلى استطلاعات رأي أكثر من 21 مليون مسافر في 100 دولة يسافرون مع أكثر من 350 شركة طيران مختلفة.

ووصلت ثلاث شركات طيران أوروبية فقط إلى المراكز العشرة الأولى - على الرغم من هيمنة شركات طيران شرق أوسطية وآسيوية على المراكز الفائزة.

قسم الدرجة الأولى من طائرة إيرباص A380 التابعة لطيران الإماراتKamran Jebreili/APأفضل شركة طيران للسفر معها في 2024؟

تحتل الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى بفارق ضئيل عن الخطوط الجوية السنغافورية، وهي شركة الطيران الأفضل لعام 2024. إنها المرة الثامنة التي تحصل فيها شركة الطيران الوطنية القطرية على المركز الأول في تاريخ الجوائز البالغ 25 عاما.

يحب المسافرون شركة "قطر إيرويز" لراحتها وطعامها اللذيذ ووسائل الترفيه الحديثة والخدمة الدافئة وأسطول طائراتها الحديث.

طائرة الخطوط الجوية القطرية تستعد للإقلاع في مطار سان فرانسيسكو الدولي Jeff Chiu/AP

إن الانتشار الواسع لشركة الطيران، الذي يغطي 341 مطارا في جميع أنحاء أستراليا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، ما يعني أن الرحلات متاحة بسهولة إلى العديد من الوجهات العالمية.

بالإضافة إلى حصولها على التاج العام وريادتها، فازت الخطوط الجوية القطرية بجوائز أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل صالة درجة رجال أعمال في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

ما هي أفضل شركات الطيران الأوروبية للسفر معها؟

لم تحتل أي شركة طيران أوروبية المراكز الخمسة الأولى، فقد حلت الخطوط الجوية السنغافورية في المركز الثاني يليها طيران الإمارات العربية المتحدة، وشركة ANA All Nippon Airways اليابانية، وكاثي باسيفيك التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها والتي فازت أيضا بأكثر شركة طيران في العالم من حيث النظافة.

طائرة بوينغ 777 تابعة للخطوط الجوية السنغافوريةJoerg Koch/AP

كما ظهرت شركات طيران شرق آسيا والشرق الأوسط في المراكز العشرة الأولى، حيث احتلت الخطوط الجوية اليابانية المركز السادس وشركة EVA Air التايوانية في المركز الثامن.

وقد حلت الخطوط الجوية التركية المرتبة السابعة، ما يجعلها أفضل شركة طيران في أوروبا، وتسافر إلى أكثر من 300 وجهة، من بين أكثر شركات الطيران الأخرى في العالم - وحازت مأكولاتها على جائزة أفضل خدمة تموين في درجة رجال الأعمال.

طائرات الخطوط التركية في مطار أتاتورك بمدينة إسطنبولLefteris Pitarakis/AP

احتلت مجموعة Air France-KLM المرتبة التاسعة، ما يجعلها واحدة من مجموعات المطارات الأوروبية الرائدة. كما فازت الخطوط الجوية الفرنسية بجوائز أفضل خدمة تموين من الدرجة الأولى في العالم، وأفضل خدمة لتناول الطعام في صالة الدرجة الأولى (في مطار باريس شارل ديغول) وأفضل شركة طيران في أوروبا الغربية.

طائرة جامبو تابعة للخطوط الجوية الفرنسية خلف ذيل طائرة الخطوط الجوية الملكية الهولندية في مطار شارل ديغول في رواسي شمال باريسRemy de la Mauviniere/AP2003

وحلت الخطوط الجوية السويسرية الدولية في المركز العاشر، وحصلت أيضا على المركز الثاني لأفضل صالة للدرجة الأولى في العالم في مطار زيورخ المزدحم.

على الرغم من عدم وصول أي شركة طيران في أمريكا الشمالية إلى قائمة أفضل 10 شركات طيران، فقد تم إعلان دلتا إيرلاينز كأفضل شركة طيران في المنطقة بفضل طواقمها المثابرين.

ما هي أفضل شركات الطيران الاقتصادية في 2024؟

هل تبحث عن أسعار منخفضة وخدمة رائعة؟ صنفت Skytrax أيضا أفضل شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة لعام 2024، حيث شكلت شركات الطيران الأوروبية ستة مثيرة للإعجاب من بين أفضل 10 شركات.

وجاءت شركة الطيران الماليزية منخفضة التكلفة AirAsia في المقدمة للعام الرابع عشر على التوالي، تليها شركة سكوت السنغافورية وفولوتيا الإسبانية وفليناس السعودية وترانسافيا الفرنسية.

كما جاء في المراكز العشرة الأولى كل من إنديجو الهندية وفويلينج الإسبانية وإيربالتيك اللاتفية وإيبيريا إكسبريس الإسبانية ورياناير الأيرلندية، بينما غابت إيست جيت بفارق ضئيل عن المركز الحادي عشر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انتهاء بناء القسم الأول من أطول نفق للسكك الحديدية تحت الماء بالعالم يربط بين الدنمارك وألمانيا لوفتهانزا سيتي إيرلاينز: انتقادات نقابية لشركة طيران جديدة تابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانية شاهد: آلاف المحتجين على السياحة المفرطة في مايوركا الإسبانية ودعوات لاحتلال الشواطئ مطارات - مطار قطر جوائز خطوط الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قصف إسرائيلي على مناطق جنوب القطاع وإيران تهدد بخيارات شاملة إذا شنت تل أبيب حربا على لبنان يعرض الآن Next إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل يعرض الآن Next بوتين يدعو إلى استئناف إنتاج صواريخ متوسطة وقصيرة المدى ذات قدرات نووية يعرض الآن Next ميلوني تدين العنصرية في أوساط رابطة شبيبة حزبها الحاكم.. هتافات دوتشي وتحايا للفاشية بالصوت والصورة يعرض الآن Next هل ينجح الائتلاف اليساري الفرنسي في أن يكون عقبة أمام حكومة اليمين المتطرف؟ اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية هل يستجيب الرئيس ويعلن انسحابه؟.. تصاعد الدعوات التي تطالب بايدن بالتنحي بعد أدائه الضعيف أمام ترامب شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة" اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس إيران قطاع غزة غزة الشرق الأوسط روسيا الاتحاد الأوروبي إيطاليا إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • «الراية» القطرية تحذر من خطورة الوضع الإنساني للأطفال في قطاع غزة
  • حذاء إلفيس بريسلي من جلد الغزال الأزرق يُعرض للبيع في مزاد
  • وهران: ضبط اكثر من 23 قطار لحوم بيضاء فاسدة بمذبح سري
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق مرتفعًا 0.44 %